أخبار عاجلة
لا دخانَ يتصاعدُ… ولا نار -
طرح حقيبة View 71 Tempered Glass ARGB Edition -
BenQ تعلن عن إصدار أسود من فأرة Zowie EC -
تيم كوك: الحرب التجارية تضر آبل وتساعد سامسونج -
Ubisoft ترغب في إضافة 100 عميل جديد إلى Rainbow Six Siege! -

أكبر شاشة مصممة للألعاب بوضوح 4K يتم الإعلان عنها من ASUS ROG!

أعلنت شركة ASUS  -وخاصة Republic of Gamers- عن شاشة الكمبيوتر الجديدة Strix XG438Q المصممة لتكون أكبر وأسرع شاشة بوضوح 4K بتقنية FreeSync 2 HDR المصممة لألعاب الفيديو خصيصاً لإعطاء أفضل اتزان بين السرعة في الأداء ووضوح الرسوميات لإعطاء تجربة رائعة في الألعاب. وتتميز الشاشة الجديدة بمقاس 43 بوصة بمعدل تحديث 120 هيرتز وتقنية High-Dynamic-Range مع دعمها لتقنية AMD Radeon FreeSync.

شاشة Strix XG438Q تحتوي على تقنية GameFast لإلغاء التأخير في تجربتك أثناء ممارسة الألعاب لتعطيك أسبقية جيدة لتتفوق على أعدائك.

شاشة كبيرة، لا وجود لأي إضطراب ومتعة شديدة في وضوح 4K:

شاشة ASUS الكمبيوتر

شاشة ASUS الكمبيوتر

أفضل ما في شاشة الكمبيوتر الخاصة بـ ASUS Strix XG438Q هو مقاس الـ 43 بوصة الذي يعطيك مساحة كبيرة بوضوح عالٍ مع معدل تحديث عالٍ أيضاً. ومع وجود التغطية التي تمنع اللمعان لإعطاء المستخدم أفضل رؤية تحت أي إضاءة تحت أية إضاءة داخل المنزل، مما يجعلها الحل الأفضل للألعاب أو مشاهدة الأفلام وما شابهها من وسائط.

أداء الـ Ultra-fluid لإعطاء تجربة لعب رائعة، ومع دقة ألوان شديدة للغاية:

شاشة ASUS الكمبيوتر

تم تزويد شاشة ASUS Strix XG438Q بتقنيات عديدة لإعطاء أفضل تجربة للألعاب على مستوى العالم على شاشة بهذا الحجم. فمعدل التحديث السريع للغاية يضمن لك بأن أقوى وأسرع الألعاب تعمل على أعلى وضوح ممكن لها بدون أي تأخير. وتدعم الشاشة تقنية Radeon FreeSync HDR لرندرة رسومات رائعة للغاية في سرعة استجابة عالية للغاية ومع وضوح وسطوع تم تحسينه خصيصاً. وبالذات ميزة FreeSync 2 التي تقوم بمعالجة الرسوميات بسرعة عالية سواء كان محتواها بوضوح عادي أو HDR، مما يؤدي إلى تقليل تأخر المدخلات لمحتوى الـ HDR. أما بالنسبة للخدمة الحصرية لشاشات ASUS وهي GameFast، فتلك من أسباب عدم تأخر المدخلات وإعطاء سرعة تنفيذ أعلى للمعالجات لإعطائهم الوقت الثمين أثناء لعبهم.

شاشة ASUS الكمبيوتر

مع السطوع العالي، الوضوح الجيد، وتصحيح الألوان. يمكن القول بأن تلك المميزات من أحجرة الأساس الخاصة بالشاشة التي تدعم تقنية الـ HDR تحت مدى إضاءة يصل إلى 700cd على كل متر مربع لإعطاء مدى عالي للألوان والوضوح على عكس الشاشات العادية، مما جعلها تحصل على شهادة DisplayHDR 600 أيضاً.

إستعداد لجميع الأنشطة الترفيهية مع أداة تحكم عن بعد وسماعات مدمجة:

شاشة Strix الجديدة قادرة على وضع نفسها في كل مجالات الترفيه، سواء كانت ألعاب أو تلفيزيون حتى. أداة التحكم المرفقة بالشاشة قادرة على إدارة جميع مخارج الشاشة بشكل سهل للغاية، سواء كان الصوت المدمج في سماعات الـ 10W ستيريو في سماعات الشاشة أو وضوح وسطوع الصورة نفسها.



أكبر شاشة مصممة للألعاب بوضوح 4K يتم الإعلان عنها من ASUS ROG!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة