أخبار عاجلة

جوجل تُغلق تطبيقها Trips الخاص بالرحلات والتخطيط للسفر

يبدو أو جوجل تقتل التطبيقات الخاصة بها الواحد تلو الآخر، وهذه المرة ربما قد لا تمانع ما فعلته جوجل، حيث أعلنت أن تطبيقها Trips الخاص بالرحلات والتخطيط للسفر قد توقف ابتداءا من يوم أمس الموافق 5 أغسطس.

وقالت جوجل أن تطبيق السفر والرحلات الخاص بها Trips سوف يتوقف عن العمل نهائيا ومع ذلك يمكن للمستخدمين الحصول على ميزات التطبيق المختلفة في خدمات جوجل الأخرى مثل الخرائط وعمليات البحث وموقعها Travel.

جوجل

جوجل

وستظل الملاحظات والأماكن المحفوظة والحجوزات قيد البحث طالما قمت بتسجيل الدخول إلى حسابك في جوجل، كما سوف يكون لديك قريبا خيار الإضافة أو التعديل على تلك الملاحظات من خلال موقع السفر الخاص بجوجل Travel.

إقرأ أيضا : كيف تحذف تسجيلاتك الصوتية وتمنع الإستماع لها على المساعد الصوتي لجوجل وأبل وأمازون

ومن خلال تطبيق الخرائط الخاص بجوجل يمكن للمستخدم القيام بالبحث عن وجهة معينة أو العثور على أماكن مميزة وقوائم دليل وأحداث ومطاعم وفنادق بكل سهولة عن طريق تشغيل ميزة استكشاف في التطبيق.

وقريبا سيتضمن تطبيق الخرائط حجوزات قادمة بحسب الرحلة الخاصة بك وسوف تتوفر تلك الحجوزات في وضع عدم الإتصال حتى لا يحتاج المستخدم إلى تنزيلها على هاتفه الذكي.

ومع أن التبديل لأكثر من خدمة للحصول على جميع معلوماتك الخاصة حول رحلاتك وعطلاتك التي تُخطط لها بدلا من مكان واحد أمرا مؤسفا، إلا أن سبب إغلاق جوجل لتطبيقها الخاص بالرحلات Trips والذي دام لثلاث سنوات مازال غير معروف حتى الآن.



جوجل تُغلق تطبيقها Trips الخاص بالرحلات والتخطيط للسفر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة