إطلاق لعبة Ancestors Legacy من تطوير Destructive Creations ونشر 1C Companyعلى منصة الـ PlayStation 4

مؤخراً وفى توجه محمود من منصة الـ PlayStation 4 أصبحنا نجد عناوين أكثر تنتمى إلى فئة الألعاب الاستراتيجية أو ما تعرف بالـ RTS ، بالأمس شاهدنا إطلاق واحدة من أفضل الألعاب الاستراتيجية لعام 2018 على منصة الـ PlayStation 4 وهى لعبة Frostpunk ويمكنك عزيزي القارئ مشاهدة تفاصيل اللعبة ومعرفة معلومات عنها بشكل مفصل من خلال اتباع هذا الرابط.

اليوم تم الإعلان عن لعبة استراتيجية جديدة تنضم إلى مكتبة PlayStation 4 وهى لعبة Ancestors Legacy، اللعبة التى تم تطويرها من قبل Destructive Creations ونشرتها شركة 1C Company.

ancestors legacy playstation

ancestors legacy playstation

لعبة Ancestors Legacy تم نشرها لأول مرة عام 2018 على منصة الحاسب الشخصى مع خطط مستقبلية لكى يتم نشر اللعبة على منصات الألعاب المنزلية فى صيف 2019.

بالتزامن مع نشر Ancestors Legacy تم نشر مقطع دعائي للعبة على قناة PlayStation الرسمية على موقع اليوتيوب ولكن المقطع الدعائي جاء بعيد عن اللعبة الحقيقية بشكل كبير فالمقطع لم يعرض أى مشهد من داخل اللعبة لذلك لا تنخدع فاللعبة ليست لعبة تصويب او قتال بل هى لعبة استراتيجية بحتة من منظور Up to Down المعروف فى الالعاب الاستراتيجية.

لعبة Ancestors Legacy تقدم 4 ممالك متنازعة بالإضافة إلى مجموعة من المهمات والمراحل المتنوعة سواء مراحل تعتمد على التسلل وأخرى تعتمد على البناء والتشييد أو مهمات تعتمد على إدارة معارك كبيرة بعدد كبير من الجنود.

أخيراً لا يجب ان ننسى أن لعبة Ancestors Legacy تقدم معارك أونلاين حيث يمكنك منافسة لاعبين أخرين من شتى أنحاء العالم.



إطلاق لعبة Ancestors Legacy من تطوير Destructive Creations ونشر 1C Companyعلى منصة الـ PlayStation 4

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة