أخبار عاجلة
Samsung Gear S4 ستصل تحت إسم Galaxy Watch، وستصدر مع Galaxy Note 9 -
5 دقائق لعب من Spyro Reignited Trilogy -
تسريب مواصفات LG V40 وموعد الإطلاق بعد نوت 9 -

شركة حماية تكشف خللا في كاميرا "أمازون" الأمنية (شاهد)

شركة حماية تكشف خللا في كاميرا "أمازون" الأمنية (شاهد)
شركة حماية تكشف خللا في كاميرا "أمازون" الأمنية (شاهد)

تسمح كاميرات "أمازون" الأمنية لموظفي التسليم بوضع البضائع داخل منازل العملاء في أمريكا، ولكن وُجد أنه من الممكن لمهاجمي أمن الانترنت تجميد الكاميرا، مما يسمح للدُّخلاء بالدخول إلى المنزل دون أن يعرف أحدا بذلك.


ويشمل نظام الأمان الرئيسي من "أمازون" القفل الذكي وكاميرا الأمن، إذ يمكن للمستخدمين السماح لموظفي التسليم عن بعد بالوصول إلى بيوتهم، ومراقبة دخولهم وخروجهم منها.


وأشارت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية في تقرير لها، ترجمته "عربي21" إلى أن شركة "Rhino" للأمن الالكتروني الأمريكية، اكتشفت أنه بإمكان موظفي التسليم تعطيل الكاميرا.


ويتم بمهاجمة "واي فاي" الكاميرا بالتزامن مع هجوم إيقاف موزع الخدمة، الذي يرسل الآلاف من طلبات المعلومات إلى الجهاز، بحيث يكون بإمكان المهاجمون تجميد الكاميرا، مما يجعلها تستمر في إظهار إطار البث الأخير، بدلا من التوقف أو تنبيه المستخدم أنها توقفت عن العمل.


وحين يتم رصد توصيل الطلبات من خلال التطبيق واحتفاظ أمازون بسجل من سائقيها، سيسمح هذا الخلل لموظف التسليم بإعادة الدخول إلى المنزل بعد توصيل الطلب.




وقالت إدارة موقع "أمازون" في بيان لها إنه سيتم تحديث برنامج الكاميرا لتوفير تنبيه في حال تم إيقاف الكاميرا أثناء التوصيل.


وأوضحت ذلك قائلة: "نقوم في الوقت الحالي بتنبيه العملاء في حال كانت الكاميرا غير متصلة لفترة طويلة، وفي وقت لاحق من هذا الأسبوع سوف نقوم بنشر تحديث لتقديم أكبر الإشعارات بأسرع وقت عند توقف الكاميرا أثناء التسليم".


وأشار الموقع إلى أن هذه الخدمة لا تقوم بفتح الباب إذا تم تعطيل "واي فاي" المنزل أو كانت الكاميرا غير متصلة.


الجدير بالذكر أن خدمة التسليم الرئيسية متوفرة حاليًا فقط في الولايات المتحدة، ويتم توفير الفواتير للحصول على التسليم المنزلي دون ترك مفتاح تحت الباب أو الانتظار في المنزل حتى يصل موظف التسليم." width="400" height="225" frameborder="0">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى "واتس اب" يمنح مديري المجموعات ميزة جديدة.. تعرف عليها