سامسونج تعلن رسميا عن طرح أول هاتف بشاشة قابلة للطى العام المقبل

سامسونج تعلن رسميا عن طرح أول هاتف بشاشة قابلة للطى العام المقبل
سامسونج تعلن رسميا عن طرح أول هاتف بشاشة قابلة للطى العام المقبل

أعلنت شركة سامسونج أنها تهدف إلى إطلاق هاتف ذكى جديد قابل للطى العام المقبل تحت العلامة التجارية جلاكسى نوت، إذ قال كوه دونج جين، رئيس قطاع الهواتف الذكية، أن الشركة تخطط لإطلاق أول هاتف ذكى بشاشة عرض قابلة للانحناء خلال 2018.

إلا أنه اشار إلى وجود العديد من العقبات التى يتعين على الشركة التغلب عليها لطرح هذا الهاتف، مما يترك للشركة الكورية الجنوبية مجالا لتأجيل الكشف عن الهاتف الجديد، وعدم الوفاء بوعدها، اذا لم يتم حل هذه المشاكل.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، وقال دونج: "بصفتى رئيس القطاع، أستطيع أن أقول أن هدفنا الحالى هو العام المقبل، وعندما نتمكن من التغلب على بعض المشاكل على وجه اليقين، سنقوم بإطلاق المنتج."



ولم يوضح دونج ما هى المشاكل التى قد تواجه إنتاج الهاتف القابل للطى، ولكن المحللين قالوا أن انتاج هاتف قابل للطى مع ميزات تقنية عالية وجسم رقيق يستغرق وقتا طويلا.

ويتساءل الكثيرون حول موعد كشف سامسونج عن أول هاتف قابل للطى فى السوق، منذ عرض الشركة الكورية الجنوبية لنموذج للشاشة المرنة لأول مرة، والتى اطلقت عليه اسم youm عام 2013.

وقال دونج أيضا أن الشركة تعمل مع شركة هارمان لصناعة أنظمة السيارات، لتطوير متحدث ذكى، والذى يمكن المستخدمين التحدث معه من أجل تشغيل الموسيقى وتنفيذ مهام أخرى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو مسرب يظهر "آيفون SE 2" الجديد (شاهد)