أخبار عاجلة
الروبوت صوفيا زارات مصر -
لصوص يسرقون هواتف Galaxy S9 بقيمة مليون دولار -
CRYORIG تعلن عن المشتت الهوائي C7 Cu -
واتس اب تطلق ميزة جديدة على تطبيقها على iOS -
تيم كوك : لن ندمج بين ماك وايباد -
جوجل تحتفل بمناسبة يوم الأرض Earth Day 2018 -

أبل تطلق أقوى إصداراتها "آي ماك برو" الخميس

أبل تطلق أقوى إصداراتها "آي ماك برو" الخميس
أبل تطلق أقوى إصداراتها "آي ماك برو" الخميس

نشرت صحيفة "اندبندنت" خبرا، أكدت فيه أن شركة أبل ستطلق جهازها الجديد "أي ماك برو" يوم الخميس 14 كانون أول/ ديسمبر، وذلك نقلا عن موقع الشركة، وكانت أبل قد أعلنت عنه في حزيران/ يونيو الماضي.


ويشبه الجهاز الجديد الكمبيوتر السابق "اي ماك"، لكنه سيكون بلون رمادي، وأما سعره فسيبدأ بـ4999 دولار، حسب ما أعلنت "أبل" في حزيران/ يونيو الماضي، وكشفت أنه سيكون بتقنيات هائلة، حيث سيحتوي معالج 18_ نواة، ورقاقات "غرافيك" قوية من نوع "فيغا".


وأشارت الصحيفة إلى أن هذا الجهاز سيكون أقوى كمبيوتر تطلقه "أبل"، ويتأمل منه أن يتغلب على كل المخاوف المتوقعة من الخبراء عن ماك برو، والتي ظهرت عام 2013 عندما تم إطلاقه، ولم يتم تحديثها حتى الآن. وتركت لهم الظنون أن أبل لم تعد صالحة لإطلاق أجهزة كمبيوتر مناسبة للعمل مثل إخراج الفيديوهات وتحريرها.


ويعتقد أن إي ماك برو كان من المتوقع أن يحل محل ماك برو السابق، لكن في الحدث الذي عقد في نسيان/ أبريل، اعترف الناس أنهم  يريدون تصميمات منفصلة، وقالوا إنها سوف تصدر نسخة جديدة من جهاز الكمبيوتر في العام المقبل.


وظهرت تفاصيل الجهاز الجديد على موقع أبل، وهذه المواصفات والميزات الفنية المختلفة تتعلق بالجهاز الجديد، كما أنها أكدت تاريخ الإطلاق؛ لذلك أعطت بعض المعلومات وجعلتها متاحة.




وفي الوقت ذاته، كانت أبل قد أتاحت لبعض المشتركين على اليوتيوب تصفح عرض الكمبيوتر الجديد، وتصفح منتجاتهم، حتى أنها أتاحت لهم أن يكونوا أول من يرى التصميم الجديد لـ"آيفون اكس".


وقال مدون الفيديو الشهير "ماركيس براونلي"، إنه كان لديه جهاز الكمبيوتر لمدة أسبوع تقريبا، وقد أعجب بجهازه الجديد. وقال: "يبدو أنه مثل متصف يوتيوب مثالية،  وهو كآلة قص محترفة"، على الرغم من أنه لفت الأنظار للسؤال المهم ما إذا كان يستحق إنفاق أكثر من ذلك المبلغ على جهاز كمبيوتر قوي كهذا.


وكشف الفيديو أيضا عن بعض التفاصيل غير المتوقعة عن جهاز الكمبيوتر الجديد، بما في ذلك حقيقة أنه يأتي مع كابل شحن البرق الأسود. هذا المنتج لن يكون متاحا في أي مكان آخر في الوقت الراهن، وهذه المرة الأولى التي تصدر فيها أبل كابل في لون آخر عدا عن الأبيض.

 

" width="400" height="225" frameborder="0">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى ألمانيا: علاج جديد لمرض الملاريا