"غوغل" تمنع كتابة المستخدمين تقييمات سلبية لأعمالهم السابقة

"غوغل" تمنع كتابة المستخدمين تقييمات سلبية لأعمالهم السابقة
"غوغل" تمنع كتابة المستخدمين تقييمات سلبية لأعمالهم السابقة
قررت شركة "غوغل" منع التعليقات السلبية التي يكتبها الموظفون عن أماكن عملهم السابقة، وقالت إن الهدف من ذلك هو تضييق مساحة التعليقات لجعلها أكثر دقة.

وبحسب الخبر الذي نشرته صحيفة "إندبندنت" البريطانية قامت "غوغل" بتحديث سياسات التقييم لمنع المستخدمين من تقييم أعمالهم السابقة بشكل سلبي، وقالت الشركة: "إن المستخدمين يساهمون في تقييم تجاربهم فقط عندما تكون صادقة وغير متحيزة".

مضيفة أن "نشر محتوى سلبي حول تجربة عمل حالية أو سابقة، غير مسموح به، لأن ذلك فيه تضارب مصالح".

وكانت تسمح الشركة سابقا للموظفين السابقين بنشر تقييمات متحيزة عن أماكن كانوا قد عملوا فيها، وكان من الممكن أن تكون هذه التقييمات مدمرة لسمعة الشركات أمام المستهلكين الحقيقيين، وكان من الصعب إزالة تلك التقييمات. ومحرك "إنجن لاند" هو الذي رصد التغيير في سياسات "غوغل".

وقالت الصحيفة إن هذا التغيير سيؤدي إلى تسهيل حصول الشركات على إذن "غوغل" لإزالة أي تقييمات تعتبرها غير عادلة، ما سيؤدي إلى أن تكون التقييمات أكثر مصداقية بالنسبة للأشخاص العاديين.

ويجدر الإشارة إلى أن مستخدمي "غوغل" بإمكانهم تقييم الأنشطة التجارية من خلال أيقونة "أعمالي" على الموقع، وهي أداة التقييم التي تظهر على الشاشة عند البحث عن نشاط تجاري، مثل مقهى أو مطعم، باستخدام محرك البحث أو الخرائط.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استخدام الجسيمات النانونية لعلاج سرطان الرئة