أخبار عاجلة
شركة Koei Tecmo تكشف عن بطولة Dead or Alive EVO Showdown 2018 -
عرض إطلاق توسعة The Next Generation للعبة Star Trek Bridge Crew -

أطول دريفت في العالم حققته بي إم دبليو كاد يفشل بسبب “البلوتوث”

أطول دريفت في العالم حققته بي إم دبليو كاد يفشل بسبب “البلوتوث”
أطول دريفت في العالم حققته بي إم دبليو كاد يفشل بسبب “البلوتوث”
أطول دريفت في العالم حققته بي إم دبليو كاد يفشل بسبب “البلوتوث”

قد تعتقد أن أكبر تحدي تمر به لتحقيق رقم قياسي مثل أطول دريفت في العالم يستمر لثمانية ساعات سيكون الملل أو فقد التركيز أو الجوع، أو حتى التزوّد بالوقود في منتصف الدريفت أو حدوث حريق أو إصابة أحد ما، حقيقة هنالك احتمالات كثيرة جداً.

لكن حسب يوهان شوارتز سائق بي إم دبليو M5 الذي كان يجلس خلف المقود، فأكثر الأشياء إزعاجاً والتي مر بها أثناء الدريفت، كانت في الحقيقة مشكلة اتصال البلوتوث بنظام المعلومات والترفيه في السيارة، حيث أنه كان يعتمد عليه في الاتصال مع أعضاء فريقه.

مات مولينس سائق بي إم دبليو الآخر الذي كان يقود السيارة التي قامت بتزويد سيارة شوارتز بالوقود أثناء الدريفت، اضطرا للتواصل مع بعضيهما بواسطة جهاز اتصال لاسلكي، ولكن هكذا مهمة كانت تحتاج كلا اليدين لكي تتم، وهو شيء لا ينفع بالطبع عندما تكون تحاول تحقيق أطول دريفت في العالم، ولذلك اضطرا للتحدث عبر هواتفهما بتشغيل مكبر الصوت بدون إمساكه.



بالطبع كانت هنالك تحديات أخرى مثل التزوّد بالوقود أثناء الدريفت حيث أن السيارتين ارتطمتا ببعضيهما عدة مرات أثناء ذلك كما أن شوارتز كان عليه أن يأكل ويشرب الماء داخل المقصورة، وإلى جانب ذلك فقد قامت السيارة بتشغيل نظام الدفع الرباعي بشكل مفاجيء بدون أي سبب على الإطلاق بعد 6 ساعات من عملها، ما كاد يتسبب في تخريب كامل التجربة.

الذهاب إلى الحمام أيضاً كان مشكلة اضطر شوارتز إلى حلها عبر تركيب قيثارة، ولكن كل ذلك لم يكن أزمة كما كان الإتصال بالبلوتوث، وهو أمر غير مفاجيء لنا فهذا غالباً كان أكثر شيء غير متوقع ومزعج اضطر سائق بي إم دبليو للتعامل معه في دريفت استمر 8 ساعات.

" frameborder="0">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى فيديو مسرب يظهر "آيفون SE 2" الجديد (شاهد)