بالفيديو: شاهد كيف سخرت سامسونج من آيفون X

بالفيديو: شاهد كيف سخرت سامسونج من آيفون X
بالفيديو: شاهد كيف سخرت سامسونج من آيفون X
بالفيديو: شاهد كيف سخرت سامسونج من آيفون X

أثناء كلمة الرئيس التنفيذي لسامسونج دي جي كوه بفعالية إطلاق جالكسي S9، تفاخر كثيرًا بالشاشة اللامتناهية التي طورتها سامسونج في موديلات جالكسي S8 ونوت 8 وS9، كما تطرق إلى الحديث عن بصمة الأصبع، وفي كلا الحالتين استطاع أن يقلل من شأن آبل، وإن لم يذكرها فعلًا.

فعند الحديث عن الشاشة اللامتناهية، وصفها بالشاشة التي تغطي كل الواجهة والتي تستغرق المستخدم “فلا يكاد يميز نهايتها”، كما تهكم على قرار تصميم آيفون بشاشة مقطوعة، فقال:

عندما أطلقنا الشاشة اللامتناهية، معظم النّاس لم يألفوها. بتصميمها الإبداعي قدّمت شاشة كبيرة في مساحة صغيرة، وسريعا ما أصبحت معيارًا جديدًا بالصناعة. بقدوم S9، عززنا أسسها، آخذين بالتصميم الممتد من الحافة للحافة وقمنا بصقله إلى حد أبعد. فقدمنا تصميمًا ملس وموحد، فتكاد تستطيع تمييز نهايتها… وكما هو الحال، تعلمون، لا يوجد “شق”.

قاصدًا الشق الذي جاءت به شاشة آيفون X لاحتواء الكاميرات الأمامية ومستشعرات العمق الحقيقي من أجل جلب تقنية Face ID للتعرّف على الوجه بأبعاده الثلاثة، ولأنّ سامسونج لم تطور تقنية مماثلة للتعرف على الوجه، فلم تحتاج إلى اعتماد التصميم الغريب. وهو ما علق عليه كوه مشيرًا إلى استجابة سامسونج لميول المستخدمين:



قارئ البصمة على سبيل المثال، الذي يعد أحد أكثر الطرق شيوعًا لفتح قفل الهاتف، ولهذا السبب لم نتخلص منه، بل استمعنا بحرص لردودكم وأعدنا تموضع قارئ البصمة أسفل الكاميرا.

ربما تذكر أن آبل استغنت عن قارئ البصمة بعد الإتيان بالتعرّف على الوجه كوسيلة بديلة، وهو ما لاقي سخط البعض، ويكأن كوه يقول إن آبل لا تستمع لمطالب عملائها!

" frameborder="0">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استخدام الجسيمات النانونية لعلاج سرطان الرئة