أخبار عاجلة
شركة ياهو تطلق تطبيق Yahoo Mail Go -
تطبيق Facebook Messenger سيبدأ بإزعاجك بهذه الميزة -
فيفا 19 تحصل على غلاف جديد وتصل فى سبتمبر المقبل -

سيارة كهربائية خارقة ذاتية القيادة بقوة 1,914 حصان وصلت إلى العالم!

سيارة كهربائية خارقة ذاتية القيادة بقوة 1,914 حصان وصلت إلى العالم!
سيارة كهربائية خارقة ذاتية القيادة بقوة 1,914 حصان وصلت إلى العالم!

معرض جنيف للسيارات 2018 انطلق البارحة في سويسرا، وتشارك الشركات من حول العالم لتعرض كل ما هو جديد وجنوني.

وقد شاركت شركة ريماك بإطلاق سيارتها الكهربائية الخارقة كونسيبت تو، والتي تأتي مع 4 محركات كهربائية بقوة 1,914 حصان و2,300 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هي تنطلق من 0-96.5 كيلومتر خلال 1.85 ثانية!، ما يجعلها أسرع سيارة إنتاجية في العالم، مع العلم أن سرعتها القصوى 412 كيلومتر في الساعة.

السيارة الخارقة بها أنظمة إدارة حرارية تمدها بسوائل مبردة ومطفأة حرائق كون السير على هكذا سرعات يولد حرارة جنونية، كما أن بطاريتها 120 كيلوواط ما يجعلها قادرة على السير حتى مسافة 650 كيلومتر بالشحنة الواحدة.

كونسيبت تو هي أذكى سيارة في العالم، حيث لديها 8 كاميرات ومستشعرات للتعرف على العالم من حولها و6 رادارات و12 مستشعر للموجات الصوتية ونظام ملاحة GPS يحدد المواقع بدقة استثنائية، كما أن لديها ذكاء اصطناعي يتيح لها قيادة نفسها بنفسها بدون أن ينظر السائق حتى للطريق أمامه في أي طريق كان، وبالإضافة إلى ذلك فهي تتوفر بتقنية التعرف على الوجه حيث بمجرد رؤية السائق تشغل نفسها بدون حاجته لاستخدام مفتاح.



سيبدأ إنتاج ريماك كونسيبت تو خلال العام الجاري، وسيتم إنتاج 150 نموذج منها وحسب، وصحيح أنه لم يتم الكشف عن أسعارها لكن يمكننا وبكل ثقة أن نقول بأنه بعيد المنال عنا.

" frameborder="0">

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى استخدام الجسيمات النانونية لعلاج سرطان الرئة