أخبار عاجلة
الكشف عن مزودات طاقة Gold V و Platinum من Cooler Master -
هل تشوّق Square Enix للكشف عن لعبة Avengers بمعرض E3! -

فيديو-صور| أبرز ما كشفت عنه “جوجل” خلال مؤتمرها السنوي للمطورين “Gogole I/O 2019”

فيديو-صور| أبرز ما كشفت عنه “جوجل” خلال مؤتمرها السنوي للمطورين “Gogole I/O 2019”

 في مؤتمر مطوري I / O السنوي الذي عقد يوم الثلاثاء ، أطلقت عملاق البحث أحدث أجهزة Pixel ، إلى جانب شاشة عرض المنزل الذكي الجديدة وبرامج Android ، بالإضافة إلى مجموعة من التحديثات حول تقنية الذكاء الاصطناعي.

تتميز Pixel 3A و 3A XL بنفس السرعة والتقنية العالية التي ميزت هواتف جوجل السابقة، لكنها تأتي بأسعار مناسبة،  حيث تكلف 399 دولارًا و 479 دولارًا على التوالي.

يتميز كلا الهاتفين أيضًا بمقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم، وقالت سابرينا إيليس ، نائبة رئيس إدارة المنتجات في Google، أن الناس يريدون المزيد من خيارات سماعات الرأس.

تتميز الأجهزة، التي تأتي باللون الأسود والأبيض والأرجواني، بتقنية كاميرا HDR + الخاصة بشركة Google والتي تعمل على تشغيل أدوات مثل التكبير الفائق الدقة ووضع الصورة والجانب الليلي.

سرعان ما لاحظت Google جودة الكاميرا “المتفوقة” على خشبة المسرح عندما أظهرت مقارنة جنبًا إلى جنب بين الكاميرات في Pixel 3A و iPhone X من Apple.

تتميز أيضًا بعمر بطارية محسن، مع بطارية “تعمل طوال اليوم” يمكنها معالجة ما يصل إلى 30 ساعة من الاستخدام، بالإضافة إلى تقنية الشحن السريع التي تمنح الهاتف عمر بطارية يصل إلى 7 ساعات بعد 15 دقيقة فقط من وقت الشحن.

تحصل الهواتف أيضًا على إمكانية الوصول المبكر إلى ميزات AR الجديدة في خرائط Google والتي تسمح للمستخدمين بالانتقال إلى وجهتهم بينما تسترشد بتعليمات الواقع المعزز.

من خلال هواتف Pixel الجديدة، من الواضح أن Google تحاول اقتحام سوق الهواتف الذكية المتوسطة المدى، حيث توفر كاميرا عالية الجودة وعمر بطارية ممتد دون الحاجة لسعر باهظ، مثل الأجهزة الأخرى التي تزيد قيمتها عن 1000 دولار.

وتتميز الهواتف بتخزين لامحدود على “جوجل فوتوز” ودعمهما للشحن السريع، إلى جانب مزايا اخرى مثل وضع التصوير الليلي وتشفير “Titan M”، وميزة الرد على المكالمات.

كما كشفت النقاب عن شاشة عرض منزلية ذكية جديدة، تسمى Nest Hub Max، تهدف إلى أن تكون خليفة لـ Google Home Hub وتحت علامة تجارية جديدة تركز على Nest.

يتميز Hub Max الذي يكلف 229 دولار بشاشة عرض 10 بوصة، بالإضافة إلى كاميرا جديدة مخصصة للاستخدام كنظام أمان منزلي جزئي ، ومولد توصيات جزء.

قال ريك أوستيرلوه على Google: “يمكن للمستخدمين تشغيل الكاميرا لمراقبة منزلهم أثناء تواجدهم بعيدًا، تمامًا مثل كاميرا Nest”.

يتم ضبط الكاميرا التي تبلغ سرعتها 6.5 ميجا بكسل تلقائيًا لتظل مركزًا في الإطار أثناء مكالمات الفيديو، على غرار جهاز الدردشة عبر الفيديو على Facebook، بينما تستخدم تقنية “مطابقة المباراة” الجديدة التعرف على الوجه لمنحك نتائج مخصصة.

يقوم Face Match بإنشاء نموذج للوجه “مشفر ومخزن على الجهاز”، بحيث عندما تمشي أمام الكاميرا، فإنه سيعرض تحديثات مخصصة لملف تعريف المستخدم الخاص بك.

يمكن للمستخدمين فتح تطبيق Google Lens وتوجيه الكاميرا الخاصة بهم في قائمة، وسوف يسلط الضوء على الأطباق الأكثر شعبية التي يطلبها الناس على الشاشة.

وعندما تنتهي من تناول الطعام، يمكن لـ Google Lens مساعدتك في معرفة ما الذي يجب عليك فعله.

من خلال توجيه الكاميرا الخاصة بك إلى الفاتورة، ستقوم بحساب الطرف وتقسيم الإجمالي عند إجراء عملية الرياضيات المعقدة.

يمكن أيضًا استخدام Google Lens لترجمة العلامات والمحتويات الأخرى في الوقت الفعلي.

قالت Google إن مساعد AI الخاص بها أصبح أكثر ذكاءً، كما يتضح من ميزة “اختيارات جديدة” التي ستعرض على شاشات العرض الذكية في وقت لاحق من هذا العام.

“اللقطات من أجلك” ستسمح للمساعد بتجميع التفضيلات الشخصية، مثل “الأشخاص والأماكن والأحداث المهمة بالنسبة لك” للحصول على اقتراحات أهم.

وقالت الشركة: “إذا كنت قد بحثت عن وصفات البحر الأبيض المتوسط ​​في الماضي ، فقد يعرض عليك المساعد أطباق البحر الأبيض المتوسط ​​عندما تطلب توصيات العشاء”.

“يأخذ المساعد أيضًا الإشارات السياقية ، مثل الوقت في اليوم ، في الاعتبار عند طلب المساعدة ، مما يوفر لك وصفات الإفطار في الصباح والعشاء في الليل.”

كجزء من التحديث إلى المساعد ، لن يكون على المستخدمين أيضًا قول “موافق Google ، توقف” عند إسكات المنبه.

الآن ، كل ما يجب أن يقولوه هو “توقف” ، وسيغلق المنبه أو المؤقت الخاص بهم على الفور ، مما يجعل من الصباح أسهل قليلاً.

سيشهد إعلان آخر قيام Google بإحضار نظام Duplex AI المثير للجدل إلى الويب.

يتوفر Duplex الآن في 44 ولاية في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، وقد حصلت الشركة على “ملاحظات كبيرة” من الشركات والمستخدمين ، وفقًا لشركة Pichai.

تم إطلاقه في العام الماضي، وهو يتيح للمستخدمين إجراء مكالمة AI وإجراء حجوزات لهم.

وقال بيتشاي: “اليوم عندما تقوم بالحجز، يتعين عليك ملء المعلومات وتستغرق وقتًا طويلاً”، ونحن “نريد أن نجعل هذه التجربة أفضل للمستخدمين والشركات.”

يمكن للمستخدمين الآن مطالبة مساعد Google بحجز السيارة نيابةً عنهم.

Duplex قادر على استنتاج تواريخ عطلة المستخدم وتفضيلات سيارته وغيرها من المعلومات التفصيلية، من خلال تجميع المعلومات من تأكيدات الرحلة في Gmail.

قال Pichai إن Duplex على الويب سيتم طرحه على نطاق أوسع في وقت لاحق من هذا العام.

 

 

 



فيديو-صور| أبرز ما كشفت عنه “جوجل” خلال مؤتمرها السنوي للمطورين “Gogole I/O 2019”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة