أخبار عاجلة
وجدنا الحل للنوتش -
Nvidia تطلق بطاقة رسوميات رخيصة لمحبي الألعاب -
5 تطبيقات لأجهزة أندرويد يجب عليك تجربتها -
7 طرق لزيادة المساحة المتوفرة في الايفون -
Apple تعمل على كمبيوتر هجين مع شاشة لمس -
ترقية مساحة iCloud تصبح مجانية لأول شهر -

تويتر تسمح لجميع المستخدمين بالتقدم لتوثيق حساباتهم بالعلامة الزرقاء

تويتر تسمح لجميع المستخدمين بالتقدم لتوثيق حساباتهم بالعلامة الزرقاء
تويتر تسمح لجميع المستخدمين بالتقدم لتوثيق حساباتهم بالعلامة الزرقاء

الآن بإمكان جميع مُستخدمي شبكة تويتر الإجتماعية الحصول على العلامة الزرقاء

أعلنت شبكة تويتر الإجتماعية عن إطلاقها لطريقة جديدة لعملية تقديم الطلبات التي تتم عبر الإنترنت للحصول على علامة التحقق الزرقاء لحسابات تويتر الراغبة بذلك، مما يُسهل على المُستخدمين الحصول على علامة التحقق عبر عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت.

وبحسب تويتر أنها توافق على منح العلامة الزرقاء للحسابات التي تخدم مجالات الموسيقى والتمثيل والأزياء والحسابات الحكومية والسياسية والدينية والصحافية والإعلامية والرياضية وحسابات الأعمال التجارية والشركات وغيرها من الحسابات التي تهتم بمجالات رئيسية أخرى.

وتهدف الشركة من وراء هذه الخطوة إلى توضيح كيفية قيامها بمنح الحسابات لعلامة التحقق الزرقاء التي تظهر على ملفاتهم الشخصية، بالإضافة إلى رغبتها في خفض عدد التغريدات والأسئلة التي يتم طرحها يوميًا حول كيفية الحصول عليها. وقالت تينا باتناجار العاملة في قسم خدمات مُستخدمي تويتر بأن هدف الشركة هو مُساعدة المزيد من الناس على إيجاد حسابات ذات جودة عالية لمتابعتها.



ومن غير الواضح لماذا ترغب شبكة تويتر في فتح عملية التحقق للجمهور، وتقول الشركة أن لديها حوالي 187،000 حساباً موثوقاً بالعلامة الزرقاء، ولكن هناك نحو 310 مليون مستخدم نشط شهرياً. بالتأكيد هناك تفاوت في هذا الأمر، جنباً إلى جنب مع تزايد الضغوط لتوفير أدوات مكافحة التحرش وغيرها من التغريدات المُسيئة.

وتسمح وجود علامة التحقق الزرقاء على حساب ما بتوفير المصداقية والإثبات للحساب على شبكة الإنترنت، وتعمل العديد من مواقع وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى مثل فيس بوك وFlipboard على تقديم مثل تلك العلامة الزرقاء. ويتجه الكثير من مُستخدمي شبكة الإنترنت إلى أصحاب الحسابات المالكة للعلامة الزرقاء من أجل الحصول على تعلقيات رسمية ومعلومات صادقة، وذلك في ظل وجود الكثير من المواقع المُزيفة والأخبار المغلوطة التي يتم نشرها.

:

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى