أخبار عاجلة

كيف تصبح ثريا من اليوتيوب في 3 خطوات

كيف تصبح ثريا من اليوتيوب في 3 خطوات
كيف تصبح ثريا من اليوتيوب في 3 خطوات

لم يعد يحتاج المرء إلى إختراعات ولا إلى آلات ومصانع حتى يصبح مليونيراً، يمكنك أن تصبح ثريا من اليوتيوب. و قد لا تصدق ان هناك الكثير من الأشخاص عبر العالم عرفوا الثراء عن طريق اليوتيوب سواءًا من خلال فكرة مدروسة او عن طريق الصدفة !

حقق موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” حلم الكثيرين من الطامحين في كسب المال بل أصبحت تصل الارباح فيها إلى عشرات الملايين من الدولارات. ولا زال هناك من لا يصدق هذه المعلومة التي أصبحت واقعا معاشا.

كيف تصبح ثريا من اليوتيوب

إذا كنت مهتمًّا بالبحث عن طرق و خطوات العمل و كسب المال من اليوتيوب ، نقدم لك (3) خطوات تعتبر الحجز الأساس لكل قناة يوتيوب ناجحة و التي اتبعها جميع الأشخاص الذين أصبحوا ملوكا على عرش يوتيوب، والتي يمكنك تطبيقها لتصبح أنت أيضا في يوم من الأيام من بينهم.

الخطوة 1 : اختيار فكرة فريدة

يجب عليك في أول خطوة أن تقوم بالبحث عن فكرة مناسبة و مميزة كأن تكون متصلة بحل مشكلات معينة أو تقدم شيئا يكون بمثاية إضافة نوعية لمحتوى اليوتيوب، حتى تظفر بمتابعين و معجبين لقناتك. يجب إيلاء هذه الخطوة الاهتمام و الوقت الكافي قبل الشروع في إنشاء القناة، يمكنك طبعا الاستعانة بمتابعة و مراقبة نجوم اليوتيوب الذين حققت قنواتهم نجاح كبيرا والبحث عن ما يميزها والطرق المعتمدة في معالجة الأفكار، وملاحظة تفاعل المتابعين، لتكون مُلمًّا بما يحبه الجمهور، فمثلا المواد التثقيفية و المسلسلات ومباريات الكرة ومقاطع الفيديو للمواقف الطريفة تنتشر بكثرة على “اليوتيوب” وتجلب مئات الآلاف من المشاهدات وتدر أرباحا كبيرة على أصحابها.



اقرأ أيضا : 15 مليونير عرفوا الثراء من اليوتيوب

لا تنس أيضا أن تركز على ما تبرع فيه من مواهب وقدرات، وتختار بعناية شديدة ما يحتاجه الجمهور دون أي تتسرع في ذلك، ولتكن فكرتك فريدة و تتناسب مع إمكانياتك و أفكارك من جهة وقادرة على جذب المتابعين من جهة ثانية. واحرص على تجنب الافكار التي لا تتناسب مع ميولاتك وموهبتك ولا تحاول الارتماء على أي فكرة لمجرد انها نجحت مع آخرين أو كونها غير مسبوقة.

الآن بعد أن قمت باختيار فكرة قناتك على اليوتيوب بناءً على النصائح والتوجهيات أعلاه، تأتي بعدها طريقة معالجة الفكرة و تقديمها والتي يجب أن تكون بصورة مختلفة ومميزة، تواكب التطورات بهذا المجال و تحمل لمسة إبداعية حتى تكون مميزا فيها عن الآخرين.

تـابع ..

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الأهداف الذكية (SMART) : سِمات الهدف الذكي في مجال الأعمال