أخبار عاجلة
SAMSUNG تقدم القرص الصلب NF1 -
Crucial تطلق تحديث لنظام القرص الصلب MX500 -
NEC تعلن عن شاشة PA271Q -
صور موقع TENAA تكشف كيف سيبدو هاتف Xiaomi MAX 3 -
أحمي نفسك مع تطبيق NordVPN أثناء التصفح ... -

قد تكون يوماً ما مثله.. طالب إفريقي أصبح مليونيرا في غضون 3 سنوات

استطاع روبرت مفوني الطالب الجامعي المنحدر من جنوب إفريقيا والبالغ 19 عاما، والذي بدأ حياته الجامعية في أواخر 2013 في إحدى الجامعات البريطانية أن يحقق نجاحا مذهلا، حيث تحول في غضون 3 سنوات من طالب بسيط إلى مليونير ناجح ، استطاع أن يجمع بين الدراسة الجامعية والعمل في آن واحد ويراكم ثروة مهمة..

وحسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية، بدأت قصة المراهق روبرت مفوني؛ عندما كان في السادسة عشرة من عمره – وتحديداً في  أواخر عام 2013 – عندما وصل إلى بريطانيا ليلتحق بإحدى الجامعات هناك؛ حيث سرعان ما وجد لنفسه عملاً بدوام جزئي كعامل يعد ويقدم المشروبات في مقصف شركة متخصّصة في مجال التداول الإلكتروني في أسهم البورصات العالمية، وبعد مرور أشهر قليلة اشتغل أيضاً كعامل تحت الطلب في أحد مطاعم الوجبات السريعة.

خلال عمله في شركة التداول الإلكتروني استطاع أن يتعلّم أساسيات المضاربة عبر منصّات الإنترنت، ثم بدأ في ممارستها لحساب نفسه في مسكنه، وسرعان ما اكتشف أنه بارع فيها؛ إذ نجح في جني أرباح بلغت آلاف الجنيهات الإسترلينية في غضون أيام قليلة فقط.



تمكن هذا المراهق ذو الاصول الافريقية من تحقيق ثروة كبيرة، حيث تواصلت أرباحه حتى استطاع أن يجمع ما يقارب 130 ألف جنيه إسترليني في غضون بضعة أشهر فقط. وقام بشراء سيارة بنتلي فارهة خاصة به، مضيفا أن هذا الأمر تزامن مع نجاحه وتفوقه في كافة المواد الدراسية الخاصة بالجامعة. وأصبح روبرت يمتلك أسطولا من السيارات الفاخرة من بينها الليموزين التي يقوم يؤجرها للناس، علاوة على استثمارات كبيرة نسبياً في مقاهٍ وعقارات في إنجلترا وفي دولته الأصلية جنوب إفريقيا.

كما أن روبرت المليونير الصغير لم ينسى والدته بسيطة الحال في جنوب إفريقيا التي تدعى سوزان ، فاقتنى لها منزلا فاخرا في جنوب إفريقيا، واشترى لها سيارة تقودها بنفسها التي كانت تستقل حافلات النقل العام سابقا. وعبَّرت والدة مفوني عن فخرها واعتزازها بما حققه ابنها وأنها سعيدة جداً بنجاحه وبتفوقه دراسياً.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى حتى لا تفترسك البطاقة الائتمانية.. 10 نصائح للخروج من أزمة التعثر في سداد بطاقات الائتمان