الاسئلة الشائعة


إجابة عامّة تغطي عدداً من الأسئلة التي ترد إلينا

 

نشكر لكم تواصلكم مع إدارة موقع  almasdar-tech.com ، كما نشكركم على زيارتكم لصفحات الموقع و ثقتكم الغالية بنا، و هي الثقة التي نعتز بها كثيراً، و تدفعنا للعمل المتواصل لتقديم المادة الممتعة المتميزة بالمهنية و المصداقية على مدار اليوم من خلال مختلف صفحات الموقع.

نظراً لضغط رسائل البريد الإلكتروني الواردة إلينا، فيما يلي إجابة عامّة تغطي عدداً من الأسئلة التي ترد إلينا. يُرجى التكرم بقراءة المعلومات أدناه بعناية لإيجاد الإجابة الملائمة لسؤالكم، و في حال كانت الإجابات أدناه لا تغطي السؤال الذي تودون طرحه، يرجى مراسلتنا و ستتلقون رسالة الكترونية على بريدكم في أسرع وقت ممكن.

هل لديك اقتراح لـ almasdar-tech.com ؟
نؤكد لكم سعادتنا بأي اقتراحات تصلنا منكم، و هذه الاقتراحات ستساهم إن شاء الله في تقديم عمل متميز و يحقق رضاكم، و نعدكم بدراسة أفكاركم و طلباتكم بجدية كبيرة، و تحقيق ما يمكن تحقيقه منها.

هل تريد إرسال رسالة لأي من مسئولي الموقع؟
في حال ارتباط رسالتكم بأي من شخصيات الموقع يتم تحويل رسائلكم إليه مباشرة للنظر فيها و الرد عليها. أيضاً يُرجى إعداد تفاصيل مقترحاتكم و إرسالها في ملف ملحق لعرضها على الشخص المختص. و في حال إرسالكم لمعلومات أو بيانات  فسيتم تحويلها مباشرة لأدارة الموقع للنظر في نشرها. لا يقدم فريق almasdar-tech.com معلومات الاتصال الشخصية الخاصة بأي من العاملين في الموقع، و لكنه سيتم تحويل كل الرسائل إليهم مباشرة.

هل تود إضافة أي آراء أو تعليقات؟
في حال كان لديكم آراء حول قضايا معينة في أي مجال من مجالات تقنية المعلومات و الاتصالات، فإن السبيل الوحيد لنشرها حسب السياسة الحالية للموقع هو إرسالها من خلال البريد الالكتروني، و نعتذر عن نشر التعليقات على المقالات و المواضيع المنشورة في الموقع.

هل تريد مراسلة الموقع للنشر؟
يرحب الموقع بالمواد التي تصل إليه و يوليها اهتماماً كبيراً، و لكنه يحتفظ بحقه في رفض نشر أي مادة ، حتى  التأكد من صلاحية الفكرة قبل تنفيذها منعاً لتضييع الجهد، يمكنك إرسال المادة على العنوان  التالي admin@almasdar-tech.com و يحبذ الموقع تزويده بصور تُرفَق مع المواضيع ذات الصلة.

هل لديك مقال رأي للنشر ؟
يرحب almasdar-tech.com بالراغبين في نشر المقالات على الموقع. و يشترط على من يُرسل مقالاً أن يوضح الجهات التي أرسله إليها إن كان مرسلاً لعدة جهات. ترسل كل المواضيع و المراسلات على العنوان  admin@almasdar-tech.com

هل يضمن الموقع مصداقية الإعلانات التي تنشر على صفحاته؟
الإعلانات المنشورة على صفحات الموقع – كشأن الإعلانات التجارية في أية وسيلة إعلامية – تكون على مسئولية المُعلِن، و لا يتحمل الموقع أية مسئولية أدبية أو قانونية تجاه مضمونها.