[413] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري . بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,492,097 تطبيق!

لهذا الأسبوع:


تطبيق أوقات الصلاة اليوم هو تطبيق من تطوير تم تطويره منذ أربع سنوات، والحقيقة التطبيق تم صنعه ليكون أول ودجيت صلاة في متجر آبل، وكان الغرض منه انه يكون بسيط فقط يعرض أوقات الصلاة، لا تنبيهات ولا تعقيدات، بسيط لأقصى درجة. لكن هناك شيء غريب حدث، هذا التطبيق البسيط نال إعجاب المستخدمين بشكل كبير، واتضح ان هذا بالضبط ما يحتاجه شريحة كبيرة من المسلمين، يرغبون فقط في معرفة أوقات الصلاة بدون تنبيهات وبدون إعدادات كثيرة فقط ودجيت. وبما أن التطبيق بسيط قمنا بتحديثه ليوافق أحدث أجهزة آبل واحدث نظام تشغيل، وايضاً جعلنا التطبيق يدعم اختصارات سيري ليخبرك موعد الصلاة القادمة.

*التطبيق مجاني كما كان، فقط نرغب في دعمكم وتقييم التطبيق في متجر البرامج ونشره بين اصدقائكم*

Prayer Times Today

مجاني

e16405df61.jpg
المطور

i4islam

الحجم 33.7 ميجا
الإصدار 2.0
التقييم
متاح في متجر البرامج

 




عندما تقوم بالبحث في جوجل عن شيء معين ثم تظهر لك النتائج، تضغط على رابط في النتائج لتجد ان هذا ليس ما تحتاج ثم تعود لقائمة النتائج مرة أخرى وتجرب رابط أخر، وهكذا… هذا التطبيق فكرته ذكية جداً وهو متصفح متخصص في البحث حيث يكون عرض النتائج كصفحات تقوم انت بالسحب بينها بسرعة وسلاسة وبه العديد من المميزات الاخرى التي قد تجعله متصفح الانترنت الافضل لديك، مثل حجب الإعلانات والحفاظ على خصوصيتك وغيرها.

Cake Web Browser

مجاني

3423ea67cc.jpg
المطور

Cake Technologies, Inc.

الحجم 83.0 ميجا
الإصدار 2.2.4
التقييم
متاح في متجر البرامج


نعلم ان الكثير منا لن يستفاد من هذا التطبيق فرياضة الجولف هي رياضة الأغنياء

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا تراجع سهم أبل وفقدت 207 مليار دولار في شهر نوفمبر؟