أخبار عاجلة
5 أشياء عليك أن لا تفعلها بعد الجماع -
الصين تحظر مبيعات هواتف آيفون -
تحديث جديد لهاتف Huawei Mate 20 Pro لتحسين جودة الكاميرا -

ثلاثة أشياء يجب معرفتها عن قلم أبل الجديد

قبل أسبوعين قدمت أبل مؤتمرها للكشف عن الآي باد وكذلك قلم أبل الجيل الثاني الذي يتم توصيله مغناطيسياً بآي-باد برو الجديد. كذلك يتميز بالاقتران التلقائي بالآي-باد، ومن مميزاته الجديدة الشحن اللاسلكي، والنقر للاستيقاظ، والنقر المزدوج للتبديل بين أدوات الرسم، كذلك جاء التصميم أكثر سلاسة بدون مدخل توصيل Lightning وبدون الطوق الفضي اللامع أعلاه. ومع إطلاق القلم ووصوله إلى أيدي العملاء حول العالم، قام كثير من الأشخاص حول العالم بعمل مراجعات لقلم أبل واستعراض مزاياه الجديدة. وتبين أن هناك ثلاثة أشياء لابد من معرفتها حول قلم أبل خاصة علاج مشكلة توهم المستخدم بأن قلمه متوقف عن العمل بعد الإعداد الأولي له. فتابع معنا.

ثلاثة أشياء يجب معرفتها عن قلم أبل الجديد


قلم أبل، تلك الأداة الذكية التي تتميز بمعايير غير مسبوقة في الرسم وتدوين الملاحظات واضافة التعليقات وغير ذلك الكثير من دعمه للإيماءات المختلفة التي تجعل من استخدمه ولا شك تجربة ممتعة ومفيدة للمستخدمين. إلا أننا وبعد الاطلاع على مراجعات أشهر المدونات والمواقع أن نطلعك على ثلاثة أمور مهمة عن قلم آبل لا بد أن تأخذها في الحسبان قبل اقدامك على عملية الشراء.

◉ على عكس النسخة الأصلية، لا يتضمن الجيل الثاني من قلم أبل على أي سنون قلم إضافية مرفقة في العلبة.

حيث تبيع أبل حزمة مكونة من أربعة سنون إضافية عبر الانترنت وفي العديد من متاجر التجزئة مقابل 19 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية. يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط.

◉ يتم شحن قلم آبل الجديد لاسلكيا عن طريق وضعه أو لصقه لأنه ممغنط على الجانب الأيمن لجهاز آي-باد برو الجديد، وهو يصدر صوت نقرة ملحوظة لتتأكد من أنه في مكانه.



وعند تثبيته، يبدأ تلقائياً بالشحن والاقتران بجهازك. ولكنه وللأسف غير متوافق مع أجهزة قواعد Qi القياسية للشحن اللاسلكي. فينبغي أن تضع ذلك في الحسبان قبل أن تنفق 129 دولار لشراء قلم أبل الجديد لأنه لا توجد أي طريقة لشحنه سوى الآي باد برو 2018 فقط والذي لا يعمل أيضاً سوى معها. الحقيقة لم تذكر آبل أي تعليق أو إبداء أي أسباب تجاه ذلك الأمر.

◉ في مذكرة تمت مشاركتها مع متاجر التجزئة يوم الأربعاء قبل الماضي، وأطلعت عليها بعض المواقع، قالت أبل “إن العملاء قد يواجهون عدم استجابة عند استخدام القلم بعد الإعداد الأولي له” ولذلك قامت آبل بوضع خطوات محددة لحل تلك المشكلة.

أولاً قم بإقران قلم آبل بآي-باد برو الجديد. وبمجرد أن يكون لدى الآي باد اتصال بالإنترنت، سيقوم بتحميل تحديث برنامج القلم وإرساله إليه عبر البلوتوث ويمكنك مواصلة استخدام القلم أثناء التحديث ونقل البيانات التي تستغرق غادة 10 دقائق. وبمجرد انتهاء عملية النقل سيبدأ القلم في تحديث نظامه وستجده يتوقف عن العمل لمدة 1 دقيقة وبعد انتهاء التحديث الذاتي سيعود القلم مرة أخرى للعمل بدون أي مشاكل.

جدير بالذكر أن قلم آبل الجديد يتوافق مع أحدث طرازات آي-باد برو مقاس 11 بوصة و 12.9 بوصة. ويتم بيعه بسعر 129 دولار في الولايات المتحدة مع نقش ليزر مخصص ومجاني حصرياً للطلبات المقدمة على موقع آبل.

ما رأيك في قلم آبل الجديد؟ وهل يعتبر أداة رسم غير مسبوقة حقا؟ وهل تنوي القيام بتجربته؟ أخبرنا في التعليقات.

المصدر:

macrumors

إعجاب تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا تراجع سهم أبل وفقدت 207 مليار دولار في شهر نوفمبر؟