متجر Wickey يعيد إحياء تطبيقات الويب

قدمت آبل تطبيقات الويب منذ فترة طويلة وهي تطبيقات تعمل على جهازك تماماً مثل التطبيقات العادية ولا تحتاج الى تحميل مسبق فقط شغل التطبيق وسوف يعمل، هذه ميزة قوية جداً ولها العديد من الاستخدمات، مثلاً لا يوجد لديك مساحة كافية أو رغبت في توفير مساحة تطبيق لا تستخدمه كثيراً، أو حتى لتجربة تطبيق بدون تنزيله بشكل كامل.

لكن تطبيقات الويب لم تأخذ حظها من الشهرة والانتشار والسبب هو عدم وجود متجر خاص بها يجمع أشهر التطبيقات، لكن هذا تغير الآن مع متجر Wickey.

فكرة المتجر تعتمد على توفير تطبيقات ويب من بعض تطبيقات الهواتف الذكية والتي تتمتع بشعبية كبيرة بين المستخدمين، بحيث لا يحتاج المستخدم سوى لمتصفح واتصال بشبكة الإنترنت على هاتفه للاستفادة من هذه التطبيقات.وحالياً يقتصر المتجر على مجموعة منتقاة لأهم التطبيقات والألعاب، في حين تتم إضافة محتويات جديدة له من حين لآخر.

من بين التطبيقات المتوفرة على المتجر، تطبيق InstaBoost وهو تطبيق متخصص في زيادة متابعينك على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر، وانستقرام، ويوتيوب، وفيس بوك وغيرها، إضافة إلى الحصول على تفاعل أكبر مع المحتويات التي تنشرها وهو ما يضمن وصولها إلى شريحة أوسع من المهتمين.

قم بفتح تطبيق InstaBoost مباشرة



عرض خاص

إن كنت من المهتمين باستخدام تطبيق InstaBoost، نوفر لك فرصة للحصول على 50 نقطة مجانية لاستخدامها…

أو يُمكنك إرسال الكود iphone50 مباشرة إلى البريد الإلكتروني [email protected] وستحصل على 50 نقطة مجانية داخل التطبيق لاستخدامها في زيادة متابعيك على الشبكات الاجتماعية.


قم بزيارة متجر تطبيقات Wickey

أخبرنا رأيك عن تطبيقات الويب، هل تجدها مفيدة؟

إعجاب تحميل...

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لماذا تراجع سهم أبل وفقدت 207 مليار دولار في شهر نوفمبر؟