أخبار عاجلة

[438] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة

نواصل معكم وبشكل أسبوعي تقديم اختياراتنا وعروضنا لأفضل التطبيقات، بحسب اختيارات محرري . بحيث تمثل دليلاً كاملاً يوفر عليك الجهد والوقت في البحث بين أكوام أكثر من 1,834,492 تطبيق!

لهذا الأسبوع:


هل تكافح من أجل الاستيقاظ في الصباح؟ لا يمكنك النوم ليلا لأنك لا تشعر بالتعب؟ هل تجد نفسك متعبًا في منتصف النهار؟ لا يمكنك التركيز على مهمة واحدة بسبب نقص الانتباه؟ كل هذه المشاكل يعمل هذا التطبيق على حلها عن باستخدام واحدة من الدراسات التي أثبتت فاعليتها وتمت في احدى الجامعات العريقة وأظهرت أن العادات السليمة يمكن تبنيها عن طريق التدرج حتى إصابة الهدف، التطبيق يبدأ بأن يسألك بعض الاسئلة عن عادتك ثم يقدم لك برنامج خاص بك انت فقط، بدأ البرنامج معيبشرب المياه عند الاستيقاظ كأول شيء افعله، والحقيقة شعرت أن هذه خدعة، الفكرة ليست شرب الماء وإنما بجعلك تتحرك حتى تشرب المياه ويكون أول شيء تفعله بدل من النظر الى الهاتف أو البقاء في السرير، عموماً متشوق جداً لاتمام أول مهمة ثم أول رحلة والمتابعة في باقي الرحلات والمهام.

Fabulous - Self Care

مجاني

ca4b2965a4.jpg
المطور

Fabulous

الحجم 219.9 ميجا
الإصدار 1.19.0
التقييم
متاح في متجر البرامج


في هذا التطبيق عليك اكتشاف عناصر جديدة عن طريق إضافة عنصرين إلى بعضهما، مثال أضف الماء الى الرمال سوف يخرج لك الطمي اضف النار الى الطمي سوف يخرج لك الفخار، وهكذا، تكتشف عناصر جديدة حتى تصبح قائمة العناصر ضخمة وعليك اكتشاف أكثر من 700 عنصر، الحقيقة رغم بساطة الأمر إلا أنه ممتع لأنك دئماً ترغب في اكتشاف المزيد ومعرفة معلومات عن ما اكتشفته، تطبيق او لعبة، المهم انه ممتع.

Little Alchemy 2

مجاني

9607fb4d7c.jpg
المطور

Jakub Koziol

الحجم 52.0 ميجا
الإصدار 1.2.7
التقييم
متاح في متجر البرامج


ربما لاحظتم انه لا يمر اسبوع الا ووضعت صورتي في المقال


[438] اختيارات لسبع تطبيقات مفيدة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة