أخبار عاجلة
باريس تختبر سيارة أجرة مائية على شكل فقاعة -
استعراض هاتف هواوي Mate20 X 5G -
أتربة نادرة تجعل من”آبل” معاد للتدوير -
القوات الجوية الأمريكية تصمم سيارة طائرة -

الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 بأرخص سعر - فرصة لا تعوض !

بحلول 14 يناير 2020 ستوقف شركة مايكروسوفت كافة أشكال الدعم لأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام تشغيل ويندوز 7 بما في ذلك الدعم الأمني؛ مما يعني أن عملاق البرمجيات الأمريكي لن تتدخل في حالة إكتشاف ثغرات أمنية في Windows 7 وهو ما يعرض مستخدميه للخطر الداهم. ولذلك تنادي الشركة بضرورة الترقية إلى نظام تشغيل ويندوز 10 الأحدث كون ويندوز 8 سيتعرض لنفس المصير عاجلًا أم آجلًا. ولأن تكلفة شراء مفتاح تفعيل ويندوز 10 قد تكون مرتفعة بالنسبة للبعض، يقدم متجر GoodOffer24 عرض مميز جدًا أمام مستخدمي ويندوز 7 إذ يمكنهم الترقية إلى ويندوز 10 مع مفتاح تفعيل أصلي مقابل سعر رمزي حيث يبدأ من 11.38$ - أي أقل من 200 جنيه مصري. إذ كنت مهتمًا بهذا العرض (ويجب أن تكون) فتابع القراءة لمزيد من التفاصيل.


8477d17759.jpg

على الرغم من مرور 10 سنوات على نظام تشغيل ويندوز 7 إلا أن التقارير والإحصاءات الاخيرة من Netmarketshare تشير إلى أن حوالي 32% من الأشخاص ما زالوا يستخدمونه على أجهزتهم. ولكن من ناحية أخرى دعنا نوضح لك أن هناك أكثر من 900 مليون جهاز نشط حول العالم تعمل الآن بنظام تشغيل ويندوز 10 وهو ما يمثل حصة سوقية قد تتجاوز نسبة 50% وذلك بجانب أن 96% من المؤسسات والشركات العالمية يستخدمونه بالفعل.

بالنسبة لأولئك الذين لا يزالوا يستخدمون ويندوز 7 فإن إعلان شركة مايكروسوفت عن إنهاء الدعم الشامل بمثابة علامة واضحة على أنه يجب عليك التفكير في الترقية إلى نظام تشغيل آخر - إلا إذا كنت تريد المخاطرة ببياناتك ! - ويعُد ويندوز 10 البديل الأمثل حاليًا كونه يحصل على تحديثات بإستمرار ويتمتع بدعم ممتد غير أنه يحزم عدد كبير من الخصائص والمميزات. لكن كما أشرنا الترقية قد تكون مكلفة بعض الشيء ما لم تنتهز الفرصة وتحصل على نسخة ويندوز 10 أصلية بأسعار معقولة مع GoodOffer24.

c57ab966c5.jpg
يعُد GoodOffer24 منصة للحصول على ألعاب الكمبيوتر والبرمجيات المعروفة مثل Windows 10 أو Office 2016 أو Office 2019 وأكثر من ذلك بأسعار تنافسية للغاية. ويوفر المتجر حل آمن وموثوق لجميع الأشخاص - من المشتري العادي إلى التجار الذين يودون الشراء بالجملة. ويحظى GoodOffer24 بخبرة وشهرة واسعة في السوق كما لا يتلقى سوى تعليقات رائعة وردود فعل ممتازة من العملاء ويمكنكم رؤية ذلك بسهولة من خلال منصة المراجعة الأقوى في العالم Trustpilot.

وأفضل شيء يمكن أن نقوله عن هذا المتجر هو سهولة التعامل، بدءًا من الطلب حتى التفعيل. حيث ان التسوق في GoodOffer24 أسهل مما قد تتوقع، ففي البداية تختار المنتج الذي تريده ومن ثم إضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك. بعد ذلك، قم بتطبيق أي من رموز الخصم التي قد تكون لديك والمتابعة إلى الدفع. في هذه المرحلة تحتاج إلى تقديم عنوان بريد إلكتروني لإرسال مفتاح التفعيل إليه، ولا يتطلب ذلك إنشاء حساب، حيث يمكنك التعامل في المتجر كضيف !

بعد تطبيق رمز الخصم ومراجعة جميع معلومات الدفع الخاصة بك، قم باختيار طريقة الدفع التي تفضلها حيث هناك دعم للدفع بواسطة بطاقة الائتمان (VISA/MasterCard) أو عن طريق PayPal نظرًا لكونهما يمثلان طرق الدفع الأكثر استخدامًا لضمان عمليات شراء آمنة عبر الإنترنت. ثم بعد وقت قصير من تأكيد الطلب والدفع، سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على مفتاح ترخيص المنتج - دون الحاجة إلى الانتظار لعدة أيام !

ولا ينبغي أن تشكل عمليات الشراء مخاطرة بأموالك، حيث يضمن GoodOffer24 أن جميع مفاتيح التفعيل أصلية وصالحة للعمل، وفي حالة حدوث أي مشكلة، فهناك خدمة العملاء لمساعدتك وحل مشكلاتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع !

خصومات وعروض متجر GoodOffer24

1236477061.jpg

بالعودة إلى حديثنا مرة أخرى عن إنتهاء دعم نظام تشغيل ويندوز 7 وضرورة الترقية إلى نظام تشغيل آخر للحفاظ على مستوى أمان وحماية بياناتك، قام متجر GoodOffer24 بإعداد عروض وخصومات لا مثيل لها على أبرز منتجات مايكروسوفت. إذ يمكنك انتهاز الفرصة لترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ويندوز 10 بسعر معقول ويمكن لمتابعي مدونة عالم الكمبيوتر بشكل خاص الحصول على خصم إضافي يصل إلى 25% مع الكوبون: MgComptwd25. وإليكم فيما يلي الأسعار بعد التخفيض بإستعمال رمز الخصم هذا:


الحصول على أحدث إصدار من نظام ويندوز 10 + حزمة أوفيس بخصم يصل إلى 30% !!

إذا قمت مؤخرًا بشراء جهاز كمبيوتر جديد وتهدف إلى استخدام أحدث نظام تشغيل متوفر في السوق، بالإضافة إلى الحصول على حزمة مايكروسوفت أوفيس لإنجاز المهام المكتبية والأعمال المختلفة بسهولة، فإن GoodOffer24 هو مقصدك كونه يحتوي على بعض الباقات الرائعة المعروضة ! فعلى الرغم من أن أسعار المنتجات رخيصة بالفعل، إلا أنه يمكنك الحصول على خصم إضافي بنسبة 30% لتحقيق صفقة مربحة من جميع النواحي. ما عليك سوى استخدام الكوبون: MgComptwd30 عند طلب أيٍ من المنتجات التالية وراقب الإنخفاض الكبير في السعر:

إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات قبل متابعة عملية الشراء، فقم بإلقاء نظرة على موقع الويب الخاص بالمتجر حيث يمكنك العثور على جميع العروض العادية والمحدودة زمنياً التي يقدمونها مثل الـ Summer Sale الذي يمكن أن تحقق من ورائه صفقات ناجحة. أو يمكنك مراسلة فريق العمل بواسطة البريد الإلكتروني [email protected] للحصول على أي نوع من المساعدة.


الترقية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 بأرخص سعر - فرصة لا تعوض !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة