أخبار عاجلة
المانيا تفتتح اول متحف من نوعه لتطبيق انستجرام -

المنافسة للعبة ببجي... Call of Duty: Mobile متاحة الآن للجميع

كان من المتوقع لهذا اليوم أن يكون الإطلاق الرسمي للعبة المُنتظرة بقوة لعبة Call of Duty: Mobile لجميع مستخدمي أندرويد و iOS، وهذا ما حصل فعلًا، حيث واحدة من أكبر وأشهر امتيازات ألعاب الفيديو متاحة أخيرًا على الأجهزة المحمولة، وذلك بعد الإعلان عنها في معرض GDC 2019 في وقت سابق من العام، لتقوم Activision المُطوّرة وراء اللعبة أخيرًا بتقديم هذا الامتياز إلى أندرويد و iOS، على أي حال، سنتعرّف في مقالتنا هذه عن اللعبة ومميزاته، ونُركّز على بعض النقاط الرئيسية فيها، وأخيرًا، روابط التحميل سواء على أندرويد أو iOS، لذلك وكي لا نُطيل أكثر دعونا الآن نتعرّف على لعبة Call of Duty: Mobile:

82433495a0.jpg


ما هيّة لعبة Call of Duty: Mobile؟


ac29a5ea70.jpg

Call of Duty: Mobile، منافسة اللعبة الشهيرة الأخرى PUBG Mobile والتي طال انتظارها، حيث تم تطويرها للهواتف المحمولة من قبل Activision و استدويوهات Tencent's Timi في أواخر عام 2018 في وقت اكتسبت فيه لعبة PUBG Mobile زخمًا كبيرًا، بعد ذلك وبفترة وجيزة، أصدر القائمون على اللعبة أوّل إصدار تجريبي لها، والآن أصبحت متاحة رسميًا وللجميع على متجر آب ستور وجوجل بلاي.

وباختصار، تعتمد لعبة إطلاق النار Call of Duty من منظور الشخص الأول على نفس الكون الذي تتمتع به لعبة Call of Duty الممتدة، وتضم خرائط وشخصيات وأسلحة من الألعاب السابقة، وغيره الكثير من الوسائل والأدوات القتالية الأخرى.

تجربة مألوفة:

d10fb5bbd5.jpg

كما أشرنا، تلتقط لعبة Call of Duty: Mobile الكثير من العناصر والمواقع من كتالوج السلسلة الذي يمتد لأكثر من 16 عامًا، مع ألعاب مثل Modern Warfare و Black Ops، حيث تتميّز اللعبة بشخصيات شعبية مثل John "Soap" MacTavish و Simon "Ghost" Riley و Alex Mason من سلسلة Modern Warfare و Black Ops، كما وتشمل أوضاع اللعب المتعدد اللاعبين Frontline و Team Deathmatch و Domination و Practice و AI وأنماط اللعب Search & Destroy، والأهم من ذلك توفّر وضع الهيمنة والبحث والتدمير، ولكن عليك إلغاء قفلها أولاً.

وفي الوقت الحالي، تحتوي اللعبة على خمس خرائط للانخراط في معركة حادة تشمل Crash و Killhouse و Crossfire و Nuketown و Hijacked، وهناك وضع الزومبي، الذي يعطي إثارة أكثر.

أيضًا، سيحصل اللاعبون على إمكانية الوصول إلى وضع المعركة الملكي الخاص ببرنامج COD للهاتف المحمول بمجرد وصولهم إلى المستوى 7، على أن يضم ذلك سولو أو ديو أو فريق من 4 أعضاء مع أسلحة ومركبات أيقونية بما في ذلك ATV، وطائرة هليكوبتر، وطوف تكتيكي.

أهم النقاط الواجب معرفتها مع لعبة Call of Duty: Mobile:

3720460078.jpg

متوفّرة للعب المجاني على هاتفك المحمول:

سوف تتمتع بجودة عالية تضاهي منصات التحكم من خلال هاتفك المحمول والتمتع بعناصر تحكم مخصصة ونظام محادثات نصية وصوتية، فضلًا عن رسوميات ثلاثية الأبعاد، باختصار استمتع بالتشويق العالي مع لعبة إطلاق نار تُعد الأحب في العالم، والمتاحة الآن على هاتفك للعب في أي وقت وأينما كنت.

أنماط وخرائط اللعبة:

يمكنك لعب خرائط اللعب الجماعي والمتاحة للمرة الأولى مجانًا، أو كوّن فريقًا مع الأصدقاء في خريطة النجاة لطور الباتل رويال المكوّنة من 100 لاعب.

تخصيص عتادك كما لو أنك في أرض المعركة:

يمكنك من خلال لعبك فتح واكتساب العشرات من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والسكورستريك وقطع العتاد التي يمكن استخدامها لتخصيص عتادك، وعليك المبادرة بحمل ذلك العتاد عند خوض المعركة في أطوار اللعب الجماعية التنافسية مثل المباريات الجماعية 5 ضد 5 ومهمات البحث والتدمير ومعارك القنص والباتل رويال وأكثر.

اللعب التنافسي والاجتماعي:

استعن بالمهارة والاستراتيجية لشق طريقك في المعارك وصولًا إلى القمة في النمط التنافسي المصنف أو الفوز بجوائز الكلان المجزية خلال لعبك مع الأصدقاء، كما وخض المنافسة وواجه للملايين من الأصدقاء والأعداء.

ملاحظة مهمة:

يلزم الاتصال بالإنترنت لتشغيل هذه اللعبة، ويُرجى العلم أن اللعبة يحتوي على ميزات اجتماعية تتيح لك الاتصال واللعب مع الأصدقاء و إتاحة الإشعارات المنبثقة لإخطارك عند وقوع أحداث مثيرة أو توافر محتوى جديد في اللعبة، وهنا يمكنك اختيار استخدام هذه الميزات أم لا.

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile:

794e75cb83.jpg

كما أشرنا، لعبة Call of Duty: Mobile متاحة للجميع، ولكن هناك بعض الشروط الرئيسية، مثلًا على أندرويد يجب أن يكون هاتفك يعمل بنظام أندرويد 4.3 فأحدث، وهي بالمناسبة قادمة بحجم 74 ميغابايت مع تحميل ملف خارجي يتجاوز حجمه الـ 1 غيغابايت، أما مستخدمي iOS فيجب أن يكون هاتفهم بإصدار 9.0 فأحدث، وهي قادمة بحجم 1.5 غيغابايت.

تحميل لعبة Call of Duty: Mobile على أندرويد
تحميل لعبة Call of Duty: Mobile على iOS

كلمة أخيرة:

بشكل عام، تواجه لعبة Call of Duty: Mobile منافسة هائلة من منافسيها PUBG Mobile و Fortnite اللتين حصلتا على امتياز هائل وشعبية على مستوى العالم، ليبقى السؤال الجوهري والمتمثّل بكيفية نجاح اللعبة؟ ونحن على يقين بأن اللعبة سيكون لها صدى واسع بين المستخدمين، وسوف تتربّع على العرش خلال فترة ليست بالطويلة.



المنافسة للعبة ببجي... Call of Duty: Mobile متاحة الآن للجميع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة