أخبار عاجلة
المانيا تفتتح اول متحف من نوعه لتطبيق انستجرام -

مع اقتراب نهاية ويندوز 7، احصل الآن على ترخيص ويندوز 10 أصلي بسعر مُغري

نهاية ويندوز 7 باتت مُعلنة ومؤسفة للجميع تقريباً، ففي 14 يناير 2020 ستعمل الشركة الأم لنظام الويندوز بوقف الدعم بشكل كامل عن أشهر أنظمة التشغيل لديها ويندوز 7 مُخيبة بذلك آمال الكثيرين ممن يعتمدون عليه، ومع هذه الخطوة لابد لمُستخدمي الويندوز بشكل عام الانتقال لويندوز 10 بطبيعة الحال الذي استولى على نصف الحصة السوقية وفقاً لآخر البيانات لتجنب الثغرات الأمنية.

لذلك تسعى مايكروسوفت في سياستها المُتبعة حالياً على القضاء بشكل كلي على الأنظمة القديمة ودفع المُستهلكين للتعامل بشكل جدي ومباشر مع أحدث أنظمتها المطورة باستمرار إلا وهو ويندوز 10، الأمر الذي دفع كبرى المتاجر كـ GoodOffer24 لتقديم أفضل العروض والخصومات لتوفر النظام بسعر رمزي 11.38$ أمام السعر الحقيقي الباهظ من الشركة الأميركية.

بطبيعة الحال كأمر بدائي بديهي ومنطقي إن عمد مصدر هذا النظام على إلغاء الدعم عنه فذلك يعني عدم الاستمرار في إرسال التحديثات الأمنية لذلك النظام الأمر الذي سيُهدد أعمالك بشكل حتمي للضياع أمام الثغرات الأمنية اليومية الكثيرة المُستهدفة من قبل الكثير من الهاكرز ولن يعمل أي برنامج حماية على سد الفجوات الأمنية تلك وبالتالي الوقوع في مأزق أنت في غنى عنه.

ومع ذلك تُشير بعض الدراسات التحليلية من شركة Netmarketshare المعروفة بأن 32% من المُستخدمين مازالوا يتعاملون مع ويندوز 7 حتى الآن! ولكن في المُقابل تواجهها نسبة ساحقة تقريباً بما يُعادل الـ 50% ممن يستخدمون نظام التشغيل ويندوز 10 على أجهزتهم، مع أن هذا الأخير يُعد حديث العهد بالنسبة لسابقه لكنه بات يتمتع بشعبية ضخمة ومُنافسة لباقي أنظمة التشغيل المُنتشرة.

af6035890c.jpg

فمع تراجع استخدام ويندوز 7 والتقدم الملحوظ لنظيره ويندوز 10 واعتماد الشركة عليه (الصور المُدرجة للإحصائيات تؤكد ذلك) يُعد بمثابة رسالة واضحة وشديدة اللهجة لدفع المُستخدمين للتعامل مع الأنظمة الحديثة بدلاً من تلك القديمة التي أكل الزمان عليها وشرب، ولا أحد سينصحك باستخدام أي نسخة قديمة من الأنظمة الموجودة والمُنافسة، تصدر النسخ الأحدث لاستخدامها!

كيف ستتم عملية الترقية إلى ويندوز 10؟

e7223bbd78.jpg
ستتم العملية عبر أحد أشهر المتاجر الإلكترونية إلا وهو منصة GoodOffer24 الشهيرة والمعروفة بالسمعة المُمتازة حسب آراء المُستهلكين، تقدم المنصة الكثير من البرامج والأنظمة (ويندوز وأوفيس) ضمن أسعار وحلول منطقية ومدروسة لتناسب الجميع تقريباً، وأكثر ما يُميز هذا المتجر هو سهولة التعامل حيث يوفر حلول آمنة وموثوقة لجميع الأشخاص من المشتري العادي بالتجزئة إلى التجار الذين يودون الشراء بالجملة.
للبدء في شراء ما تحتاج كل ما عليك هو الولوج للموقع من (هنا) والتسوق عبر اختيار المُنتجات التي تُريدها لإضافتها للسلة، بعد ذلك تُدخل أي رموز الخصم إن توفرت لديك وتتابع العملية من أجل الدفع، لتُقدم في هذه المرحلة عنوان بريد إلكتروني لإرسال كود التفعيل إليه، ليتم كل ذلك كضيف بدون إنشاء حساب في الموقع، لتقم باختيار طريقة الدفع بعد ذلك وإتمام العملية بسلاسة، وإن حدث أي خلل يمكنك التواصل مع لمُساعدتك بأي وقت.

والآن إليك الخصومات والكوبونات المُتاحة

31b5e093bc.jpg

قام متجر GoodOffer24 بإعداد عروض وخصومات لا مثيل لها على أبرز مُنتجات مايكروسوفت، إذ يمكنك انتهاز الفرصة لترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ويندوز 10 بسعر معقول ويمكن لمتابعي مدونة عالم الكمبيوتر بشكل خاص الحصول على خصم إضافي يصل إلى 25% مع الكوبون: MgComptwd25، وإليكم فيما يلي الأسعار بعد التخفيض باستعمال رمز الخصم هذا:

وللحصول على أحدث إصدار من نظام ويندوز 10 + حزمة أوفيس بخصم يصل إلى 30%، ما عليك سوى استخدام الكوبون: MgComptwd30 عند طلب أيٍ من المُنتجات التالية وراقب الانخفاض الكبير في السعر لتصبح كالتالي: مفتاح تفعيل مايكروسوفت أوفيس 2019 Professional Plus بسعر 49.65 دولار، ومفتاح تفعيل ويندوز 10 Pro و أوفيس 2019 Pro كحزمة واحدة بسعر 53.80 دولار.
وإن كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات قبل متابعة عملية الشراء، فقم بإلقاء نظرة على موقع الويب الخاص بالمتجر حيث يمكنك العثور على جميع العروض العادية والمحدودة زمنياً التي يقدمونها مثل الـ Summer Sale الذي يمكن أن تحقق من ورائه صفقات ناجحة، أو يمكنك مراسلة فريق العمل بواسطة البريد الإلكتروني [email protected] للحصول على أي نوع من المساعدة.


مع اقتراب نهاية ويندوز 7، احصل الآن على ترخيص ويندوز 10 أصلي بسعر مُغري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة