أخبار عاجلة
واتساب يتيح لك تحديد من يستطيع إضافتك للمجموعات -
داعش تستهدف المراهقين عبر تطبيق TikTok -

Jim Ryan: سنرتقي بخدمة Playstation Now من الآن!

Jim Ryan: سنرتقي بخدمة Playstation Now من الآن!
Jim Ryan: سنرتقي بخدمة Playstation Now من الآن!

عبر مقالٍ جديدٍ من Jim Ryan، أكّد “جيم راين” الرئيس التنفيذي لشركة سوني للتسلية التفاعلية أنه من النوع الذي يُفضل الأفعال على الأقوال، إلا أنه يشعر بالذنب لأنه لم يتحدث عن خطوات سوني و مجهوداتها. بالطبع، الحديث يتعلق بخدمة PlayStation Now.

سوني سمحت للمستخدمين من خلال الخدمة باللعب سحابياً، أو تحميل الألعاب مباشرة. في مارس الماضي حصلت الخدمة أخيراً على تغطية جيدة في أوروبا الغربية، و التي يصفها جيم راين بأنها الأرض المحورية و قلب للبلايستيشن. جيم راين يُقر أن سوني ارتكبت أخطاءً مع الخدمة و لم تُسيّرها بالشكل الأمثل، و ذلك رغم أن الخدمة تحظى بأكثر من 700 ألف مشترك. جيم راين أكّد أن الانطباعات السلبية من الناس ارتكزت على نقطتين: السعر و جودة الألعاب، و كلاهما سيتغير منذ الآن. بالفعل، قامت سوني بتخفيض سعر الاشتراك إلى النصف.

لماذا اختارت سوني أن تتكلم عن الخدمة الآن؟ يقول David Cole من وكالة البحوثات DFC Intelligence بأن سوني لا تريد أن تترك منافسناً مثل Google Stadia يمرح وحيداً في الساحة، و لا تُريد أن تترك انطباعاً بأنها أفسحت الفرصة للمُنافِس. كول أكّد أنه يتواصل مع الكثير من المستثمرين، و ذكر بأنهم يعتقدون بأن Google Stadia تُشكل خطراً كبيراً على سوني. سوني الآن تستطيع أن تقول بأنها لا تملك الأفضلية على صعيد المحتوى و حسب، و إنما على صعيد السعر أيضاً.



Jim Ryan: سنرتقي بخدمة Playstation Now من الآن!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة