أخبار عاجلة
فلكيون يرصدون مياهً وربما أمطارًا على كوكب بعيد -
ناسا تشعل النار في الفضاء لمشاهدتها تحترق -
نشوب حريق في منصة الإطلاق يؤخر مهمة صاروخ ياباني -
5 ميزات يتفوق بها هاتف Galaxy Note 10 على 11 iPhone Pro -

تطبيق نبأ الإخباري يأتي بتصميم جديد وميزة المشاهدة لاحقًا وأكثر

تطبيق نبأ الإخباري يأتي بتصميم جديد وميزة المشاهدة لاحقًا وأكثر
تطبيق نبأ الإخباري يأتي بتصميم جديد وميزة المشاهدة لاحقًا وأكثر

 

في عالم أصبحت فيه التقنية سبيلك إلى كل صغيرة وكبيرة، وأصبح العالم بأجمعه قرية صغيرة، أصبح من المؤكد أن كل المعلومات حول أي مجال متاحة لك بضغطة زر، وعندما يتعلق الأمر بما يدور من حولك من أخبار، فالجميع يريد البقاء اطلاع بالمُجريات، وهنا يأتي دور تطبيق نبأ، والذي هو عبارة عن تطبيق يُقدّم لمستخدميه تغطية إخبارية كاملة لأحدث وأهم الأخبار العالمية والعربية.

بدوره تم تصميم هذا التطبيق بعناية فائقة ليناسب المستخدم العربي، وهو بالمناسبة متاح كلٍ من أندرويد و iOS، وكما أشرنا فهو يهتم بالأخبار حول العالم، أن تكون التغطية لجميع الأخبار كاملة ووقت حدوثها، وبالاعتماد أفضل وأهم المصادر العالمية والعربية المنتقاه أيضًا بعناية.

من ناحيته حصل التطبيق مؤخرًا تحديث كبير وفّر معه الكثير من الإضافات الجديدة، سبيل المثال تم إعادة تصميم التطبيق ليُقدّم أفضل تجربة ممكنة للمستخدم العربي، وهناك ميزة حفظ الأخبار لمشاهدتها لاحقًا، مع إمكانية قرائتها بدون الاتصال بالإنترنت، فضلًا عن دعمه للوضع الليلي وتغيير إعدادات الخط بحسب الرغبة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد تم تنظيم التطبيق بشكل كامل، وذلك من خلال إظهار أهم وأحدث الأخبار في تصنيفات بحسب البلد أو التفضيل، وأخيرًا تم تطوير نظام التعليقات بما يتيح التعليق الأخبار والرد التعليقات وتبادل المناقشات حول الأخبار ومشاركتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

أخيرًا تطبيق نبأ متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل، ولتحميله أندرويد أو iOS، انتقل مباشرة إلى موقعه الرسمي ومن هناك ستجد روابط التحميل.



تطبيق نبأ الإخباري يأتي بتصميم جديد وميزة المشاهدة لاحقًا وأكثر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة