أخبار عاجلة

تعريف AMD Radeon Adrenalin 19.4.3 Beta يدعم لعبة Mortal Kombat XI

لعشاق لعبة Mortal Kombat XI الجديدة والتي أطلقت اليوم الموافق 23 أبريل, تقدم لكم AMD ولمالكي بطاقات Radeon تعريفها الأحدث Radeon Adrenalin 19.4.3 Beta الذي يدعم هذه اللعبة ويحسن من تجربتها مقارنة مع التعريف السابق مما يمنحكم تجربة لعب أكثر سلاسة. أصلح التعريف شيء واحد فقط وهو تطبيق AMD Link الذي يؤدي في حالة اتصاله مع Radeon Settings إلى قراءة خاطئ للإصدار الصحيح من خلال ميزة الاشعارات.

التعريف لم يقدم سوى اصلاح واحد, ولكنه أشار إلى وجود عدد من المشاكل التي لم يتم حلها مثل: بطاقة Radeon VII قد تسبب نوع من التذبذب في الصورة مع الشاشات المتعددة سواء على سطح المكتب أو أثناء تشغيل احد التطبيقات. مشكلة flicker في الصورة مع تطبيق Netflix Windows Store أثناء تشغيل فيديو على شاشة تدعم HDR, قراءات غير دقيقة من قبل Performance metrics overlay و Radeon WattMan مع بطاقة AMD Radeon VII, قد يحدث عدم استقرار للنظام مع الجهاز المحمول ASUS TUF Gaming FX504 أثناء وصل wireless display.

رقم التعريف هو AMD Radeon Adrenalin 19.4.3 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام W7 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة:



تعريف AMD Radeon Adrenalin 19.4.3 Beta يدعم لعبة Mortal Kombat XI

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة