أخبار عاجلة
8 أغذية كنا نعتقد أنها ضارة ولكنها مفيدة للصحة -
الهاتف Xiaomi Mi9 Pro 5G يظهر في أول ملصق تشويقي -
مُراجعة وحدة التخزين ADATA XPG SX6000 Lite بحجم 1 تيرابايت -

استوديو Infinity Ward يوضح كيفية تطبيق اللعب المشترك في لعبة Call Of Duty Modern Warfare

يعد الإعلان الدعائي المتعلق بلعبة Call Of Duty Modern Warfare الذى تم نشره مؤخراً أحد أهم الأحداث الموجودة على الساحة حاليا حيث قدم الإعلان عرض مميز جداً جعل الجميع متحمس لإعادة أمجاد سلسلة عظيمة كانت بدأت الخروج عن المسار الصحيح لها.

واحد من أهم المميزات التى أعلن عنها فريق Infinity Word وهو الفريق المطور للعبة Call Of Duty Modern Warfare هي ميزة اللعب المشترك على جميع المنصات.

وميزة اللعب المشترك تعنى أن اللاعبين من جميع المنصات سوف يتمكنوا من المنافسة ضد بعضهم بغض النظر عن نوع المنصة المستخدمة.

على الرغم من توحيد هذه الميزة لمجتمع اللاعبين وسماحها للأصدقاء اللعب سوياً حتى مع اختلاف منصاتهم لكن السؤال الأهم هو كيفية إدارة المباريات، حتى أن فريق عرب هاردوير تسائل هل من العدل أن يتنافس لاعبين مستخدمين يد التحكم أمام لاعبين يستخدمون لوحة مفاتيح وفأرة؟

call of duty modern warfare cross play

call of duty modern warfare cross play

الرد جاء من أحد المطورين فى فريق Infinity Ward حيث صرح أن اللعبة سوف تعتمد على نظام مثل الموجود فى لعبة Fortnite وسوف يتم تصنيف اللاعبين حسب أداة التحكم التى يستخدمها اللاعبين.

هذا يعنى أنك إذا كنت تستخدم يد تحكم فسوف تشارك المباراة مع لاعبين مستخدمين أداة مشابهة بغض النظر عن نوع المنصة سواء كانت حاسب شخصى أو PS4 أو Xbox One.

يجب ملاحظة إنك إذا كنت تستخدم يد تحكم وتلعب فى فريق يستخدم لوحة مفاتيح وفأرة فإن فريقك سوف يواجه أى نوع من الفرق حتى ولو كان يستخدم الفريق الأخر كله لوحة مفاتيح وفأرة.

الحقيقة هذه الطريقة هى مثالية بشكل كبير لتطبيق ميزة اللعب المشترك فهى تمنع أى شبهة ظلم قد تتواجد بين اللاعبين وحتى يمكن للاعبين الحاسب الشخصى استخدام يد تحكم للتنافس مع لاعبين المنصات الأخرى أو مثلا إذا كان جميع أصدقائك لديهم منصات Xbox أو PS وأنت لديك حاسب شخصى يمكنك استخدام يد تحكم لتجنب المنافسة مع لاعبين من منصات الحاسب الشخصى.



استوديو Infinity Ward يوضح كيفية تطبيق اللعب المشترك في لعبة Call Of Duty Modern Warfare

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة