أخبار عاجلة

شاهد بالصور: النمط الليلي الجديد Dark Mode في iOS 13

أعلنت أبل خلال الكلمة الافتتاحية لمؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019 تلبية مطالب المستخدمين المتزايدة وتوفير نمط ليلي Dark Mode في تحديثها القادم لنظامها للهواتف الذكية iOS 13. التحديث الجديد سيتوافر خلال فصل الخريف المقبل وبالأدق مع طرح الجيل الجديد من هواتف الشركة ولكن لحسن الحظ الإصدار التجريبي الأول للنظام قد بدأ في التوافر خلال الساعات القليلة الماضية.

طالع: هل سيصحل هاتفك أو جهازك اللوحي على تحديث iOS 13 / iPadOS ؟

موقع 9to5mac حصل على النسخة التجريبية الأولى من iOS 13 وقام بنشر العديد من الصور لواجهة الهاتف وتطبيقات أبل بعد تفعيل النمط الليلي وهو ما نشاركه معكم في الصور التالية:

iOS 13 النمط الليلي

iOS 13 النمط الليلي

الصفحة الرئيسية والإعدادات

iOS 13 Dark Mode

جهات الاتصال وتطبيق المكالمات

iOS 13

خرائط Apple Maps

iOS 13

التقويم

iOS 13

الرسائل

iOS 13

تطبيق Apple News

iOS 13

تطبيق Reminders

iOS 13

تطبيق الألعاب الجديد

يمكن تفعيل النمط الليلي في iOS 13 عبر عدة طرق مختلفة. أول طريقة ستكون عبر إعدادات الهاتف ثم اختيرا إعدادات الشاشة والإضاءة لتجد خياراً بتشغيل أو إيقاف النمط الليلي. يدعم النظام طريقة أسرع من خلال سحب الشاشة من الأسفل وإظهار Control Center ثم الضغط باستمرار على سطوع الشاشة حتى يظهر شريط مستوي الإضاءة وعلى يساره خيار بتفعيل النمط الليلي. يمكن أيضاً ترك الأمر للنظام لتفعيله وإيقافه بصورة تلقائية بحسب موعد الشروق والغروب أو بحسب الأوقات التي يحددها المستخدم.

 ولمعرفة المزيد حول مميزات iOS 13 وكذلك باقي إعلانات أبل خلال كلمتها الافتتاحية لمؤتمر WWDC 2019 يمكنكم قراءة مقالتنا التالية: أبرز ما جاء في مؤتمر أبل السنوي للمطورين WWDC 2019

ما رأيك في النمط الليلي في iOS 13 ؟ وهل ستفعله عند حصولك على التحديث الجديد؟
شاركنا برأيك!


شاهد بالصور: النمط الليلي الجديد Dark Mode في iOS 13

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة