أخبار عاجلة
مُراجعة وحدة التخزين ADATA XPG SX6000 Lite بحجم 1 تيرابايت -
ماذا حدث للرسائل القصيرة؟ -

مستقبل Destiny 2 يبدو مشرقاً، جزء جديد تحت عنوان Shadowkeep ونسخة مجانية من Bungie الناشر الجديد

على ما يبدو أن فريق  Bungie لديه الكثير من الخطط والنوايا تجاه لعبة Destiny 2 التي قام بتطويرها عام 2017 وكانت اللعبة من نشر Activision فى ذلك الوقت ولكن على ما يبدو أن Bungie تسلمت الراية من Activision ومعلنة عن الكثير من الفعاليات والأخبار المتعلقة باللعبة الشهيرة والمحبوبة Destiny 2.

أول هذه الأخبار كانت متعلقة بالإضافة الجديدة من اللعبة والتى تأتى تحت عنوان Destiny 2 Shadowkeep ومن الواضح أن شركة Bungie سوف تدعم اللعبة بمحتوى أكبر فى الفترة القادمة.

destiny 2 shadowkeep new light bungie

destiny 2 shadowkeep new light bungie

جدير بالذكر أن فريق Bungie فى جميع التصريحات التى أدلى بها مؤخراً قد أكد على فكرة أن الفريق أصبح هو المسئول عن عملية النشر وأن هذا الأمر يضع بعض الضغوط عليهم وأنه ليس بالأمر السهل ولكن فى نفس الوقت يسمح بوجود مساحة إبداعية أكبر.

وقد أكد الفريق أن مستقبل لعبة Destiny 2 أصبح يحدده طرفين الأن الأول هو Bungie والطرف الثانى هم اللاعبون أنفسهم دون التدخل من أي طرف أخر.

تفاصيل Destiny 2 Shadowkeep

تعتمد Shadowkeep على قصة مميزة جداً حيث تبداً قوة كامنة شريرة على الكوكب المنسى فى الإنطلاق مع عودة شخصة Eris Morn إلى القمر وتقوم بإطلاق هذه القوة على نحو غير مفهوم بالنسبة لها.

تحاول Eris Morn فهم أسباب كل هذا الجنون لذلك فيجب على اللاعبين التوجه إلى القمر ومساعدتها على السيطرة على هذه القوة الشريرة وقتل الوحوش الموجودة داخل القلعة الخاصة بهم قبل أن تتمكن قوى الشر من إعادة البشرية إلى عصور الظلام.

destiny 2 shadowkeep new light bungie

الفريق المطور أكد على أن قصة shadowkeep بها الكثير من الجوانب الجديدة حيث أن الإضافات السابقة من اللعبة دائما ما كانت تعتمد على الكائنات الضخمة لكي تتسبب فى إخافة اللاعبين ولكن هذه الإضافة تعتمد Destiny 2 على جانب نفسى بشكل أكبر حيث ركزت على أسوأ مخاوف الـ Guardians ومحاولة تجسيدها بالشكل المثالى من خلال الـ Nightmares.

destiny 2 shadowkeep new light bungie

أيضاً تم نشر مقطع دعائي خاص باللعبة الجديدة تظهر فيه شخصية Eris Morn وهى فى القمر وتبدأ تشعر بالقوة الشريرة الموجودة على القمر حتى تخبرنا بأنه يوجد شيئ قد استيقظ ويجب وضع حد لهذا الأمر.

من المفترض أن تصدر الإضافة فى 17 سبتمبر من العام الجارى وتقدم الإضافة:

  • مجموعة مهام جديدة.
  • طرق جديدة وكهوف للاستكشاف.
  • دروع وعتاد جديد يمكنك الفوز بها.
  • غارة جديدة كلياً.
  • تذكرة موسمية لموسم Undying.

بالطبع يوجد بجانب النسخة الأساسية للإضافة مجموعة أخرى من النسخ مثل النسخة الرقمية الفاخرة و نسخة هواة التجميع وتقدم كل واحدة مجموعة من المميزات.

محتويات النسخة الرقمية الفاخرة Digital Deluxe Edition.

destiny 2 shadowkeep new light bungie

  • جميع محتويات النسخة الاساسية السابق ذكرها.
  • أربعة تذاكر موسمية كل واحدة منها تعطى جوائز ونشاطات مميزة وحصرية.
  • ادوات خاصة من Eris Morn Themed Items.

محتويات نسخة هواة التجميع Collector’s Edition.

  • جميع محتويات النسخ السابقة
  • مجسم لـ Hive Cryptoglyph Replica.
  •  Metal Luna Mission Container
  • Luna Mission Handbook.
  • Artifacts From The Golden Age.

وتأتي نسخة هواة التجميع بمبلغ 149.99 دولار.

destiny 2 shadowkeep new light bungie

شركة Bungie كناشرة للعبة.

فى خطوة ممتازة من فريق Bungie كناشر للعبة أعلن الفريق أن لعبة Destiny سوف تكون مجانية للجميع وسوف تنتقل إلى متجر Steam كلعبة مجانية للعب مع إلغاء جميع القيود الحصرية التى كانت مخصصة لمنصة الـ PlayStation.

النسخة المجانية من اللعبة تأتي تحت إسم Destiny 2 New Light وسوف تكون متاحة لجميع اللاعبين على منصات الحاسب الشخصى و PlayStation و Xbox في أول شهر سبتمبر من العام الجارى.

النسخة المجانية تضم اللعبة الأساسية وبعض المميزات الموجودة فى اللعبة ولكنها لا تضم أى من إضافات القصة اللاحقة ويجب عليك شراء هذه الإضافات إذا أردت التمتع بمحتوى قصصى جديد من Destiny 2.

على أى حال فهذه الخطوة جيدة جداً من الناشر Bungie فهى تعطى الفرصة لأى أحد لم يجرب اللعبة من قبل أن يجربها بصورة مجانية مع إمكانية التمتع بطور القصة وأطوار اللعب الجماعى أو الأونلاين المتعددة بشكل مجانى تماماً.

جدير بالذكر أن لعبة Destiny 2 هى أحد الألعاب التي تم الإعلان عنها لمنصة STADIA الخدمة الجديدة التى تقدمها شركة Google حيث تمكنك من ممارسة اللعب دون الحاجة إلى شراء جهاز مخصص وذلك عن طريق خدمة البث عبر الإنترنت.

هذه كانت أهم التفاصيل المتعلقة بلعبة Destiny 2، شاركنا رأيك عزيزى القارئ هل ترى إن Bungie كناشر ومطور للعبة يساعد على إضافة المزيد من الإبداع دون التقيد بالمعايير التجارية على أساس أنهم مطورين فى الأساس؟



مستقبل Destiny 2 يبدو مشرقاً، جزء جديد تحت عنوان Shadowkeep ونسخة مجانية من Bungie الناشر الجديد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة