معرض E3 2019: تعرف على تفاصيل عملية Phantom في Rainbow Six Siege!!

كانت Ubisoft قد تداولت أخبار تخص العملية الجديدة القادمة للعبة Rainbow Six Siege تحت اسم : Phantom Sight..

البارحة قامت الشركة بالإعلان أن العملية القادمة ستصدر أخيراً يوم غد لأصحاب نسخة اللعبة ذات العام الرابع  أما بقية اللاعبين فسيحصلون على كل إمتيازات العملية لاحقاً والتي تضم عميلين جديدين يوم 18 من يونيو المقبل واللذان يمكنك اللعب بهما باستخدام عملة R6 أو الRenowns ..

ستضم العملية عميلين جديدين كما قلنا وهما:

 Nøkk:

Rainbow Six SIege

Rainbow Six SIege

من نوع المهاجمة التي يمكنها تفعيل جهاز (HEL Presence Reduction)، وبالتالي تتحول إلى شبح أي تختفي تماماً من أعين الآلات المسيرة والكاميرات المضادة للرصاص و “العين الشريرة” وأدوات المراقبة عند تجولها في أرجاء الخريطة، وستصبح خطواتها صامتة أثناء مطاردتها للعملاء الخصوم، من دون أن يسمعها أحد.

Warden:

Rainbow Six Siege

وهو المدافع الجديد، ويستخدم نظاراته الذكية Glance Smartglasses التي يمكن أن تحميه من تأثيرات الومضات التي تعمي الأبصار، بالإضافة إلى إمكانية الرؤية عبر الدخان. وطالما بقي ثابتاً في مكانه،سيستطيع رؤية الخصوم ، ليباغت المهاجمين الذين يقتربون منه.

تجديد خريطة المقهى:

Rainbow Six Siege

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم هذه العملية الجديدة تجديداً كاملاً لخريطة “المقهى”. فعلى سبيل المثال، أعيد تصميم الطابق الأول كاملاً ، مع إحداث أكبر التغييرات حول المدخل الشمالي، إلى جانب إضافة موقع قنابل جديد في الطابق الثاني. كما حظيت خريطة “مقهى دوستويفسكي” بتجديد جمالي أعطى الخريطة أجواءً سلسة أكثر

بعض التحسينات الإضافية:

كما تجلب عملية “Phantom Sight” معها العديد من التحسينات والتحديثات. حيث تمت ترقية ميزة “النيران الصديقة المعكوسة” (Reverse Friendly Fire) وأصبحت تأخذ في عين الاعتبار الآن تصرفات الفرقة بأكملها. كما أصبح من الممكن الآن تفعيل ميزة “النيران الصديقة المعكوسة” لفرقة كاملة إذا كانوا يصيبون زملائهم بشكل مستمر. ومن ضمن التغييرات الأخرى أيضاً إعادة تصميم كاملة لواجهة المتجر ، وتحسينات على الطور المصنف لجعله تنافسياً بشكل أكبر وأقرب إلى صيغة طور دوري المحترفين: ’الاختيار والحظر‘، و 3 جولات بالتناوب، وطور “القنبلة” سيصبح الآن قياسياً لجميع المباريات المصنفة.

وأخيراً، تمت إضافة هيئات جديدة:

هيئة The Lesion prototype Elite للتخلص من بعض الهجمات السامة حقاً بفضل التكنولوجيا المتطورة التي تستخدمها إلى جانب ألوان لأسلحة الـ Destroyer والـ Secret Star والـ Strike Force.

شاركنا رأيك عزيزي القارئ عندما تضع يد على العملية الجديدة !



معرض E3 2019: تعرف على تفاصيل عملية Phantom في Rainbow Six Siege!!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة