أخبار عاجلة
فلكيون يرصدون مياهً وربما أمطارًا على كوكب بعيد -
ناسا تشعل النار في الفضاء لمشاهدتها تحترق -
نشوب حريق في منصة الإطلاق يؤخر مهمة صاروخ ياباني -
5 ميزات يتفوق بها هاتف Galaxy Note 10 على 11 iPhone Pro -

Logitech تقوم بتحديث 3 ماوسات جيمنج لتعمل بـHERO 16K Sensor

أعلنت شركة Logitech الشهيرة بإكسسوارات الجيمنج وخاصةً الماوسات أن ثلاثة ماوسات جديدة في خط إنتاجها سيتم ترقيتها لكي تعمل مع HERO (High Efficiency Rated Optical) 16K Sensor وهو حسّاس Logitech G الحصري الذي يقدّم أداء ممتاز للاعبين، أما عن الماوسات التي ستحصل على هذا الحسّاس فهي كالتالي:

• Logitech G903 LIGHTSPEED Wireless Gaming Mouse
• Logitech G703 LIGHTSPEED Wireless Gaming Mouse
• Logitech G403 HERO Gaming Mouse

وكما نعلم جميعًا، فجميع تلك الماوسات وغيرها من Logitech قد تم تصميمها وتجهيزها لتقدّم أفضل دقة ممكنة للاعبين في كافة المستويات وكافة الألعاب، كما أن الماوسات الجديدة والتي حصلت على الحسّاس الجديد ستستفيد أيضًا من مميزات جديدة مثل الاستهلاك الأثل للطاقة بالنسبة للماوسات الاسلكية وأيضًا زيادة الدقة وكفائة الماوسات بشكل عام بالنسبة للسلسلة ككل.

Logitech New 16K Sensor for 3 mouses

Logitech New 16K Sensor for 3 mouses

مواصفات حسّاس HERO 16K والماوسات التي حصلت عليه

“منذ أن تم إطلاقه أصبح سينسورHERO الحصري للوجيتيك واحدًا من أفضل الحسّاسات في هذا المجال بأكمله، والأهم أن الناس تحبه” هذا ما قاله Ujesh Desai المدير العام لـLogitech Gaming، كما أضاف أن الشركة متحمسة لإضافة قدرات حسّاسها الحصري لمزيد من الماوسات وهو ما حدث اليوم والذي سينتج عنه زيادة في الدقّة وأيضًا عمر البطارية بالنسبة للماوسات اللاسلكة.

مواصفات ماوس Logitech G903 Wireless
ماوس G903 والذي يعتبر الـFlagship سيستفيد بشكل كبير من سينسور HERO 16K الجديد بالنسبة له، حيث أنه سيعطي أداءًا أفضل في استهلاك الطاقة بما يصل لعشر أضعاف مقارنة مع الجيل السابق وهو ما سينتج عنه ما يصل إلى 140 ساعة كاملة للبطارية الواحدة هذا بجانب أن ماوس G903 بشكل عام يدعم تقنيّة LIGGHTSPEED Wireless والتي تتكامل مع تقنيّة الشحن اللاسلكي الخاصة بلوجيتيك وهي POWERPLAY Wireless Charging System بجانب دعم الماوس لإضاءة RGB وهي LIGHTSYNC RGB 16.8مليون لون إلى جانب أن الماوس يأتي مع 11 زرّ قابل للبرمجة وتصميم مميّز.

مواصفات ماوس Logitech G703 Wireless
ماوس G703 LIGHTSPEED قد حصل هو الآخر على السينسور الجديد وهو ما سيزيد من الأداء والدقة خاصتيه إلى جانب استهلاك البطرية، حيث أن هذا الماوس بشكل عام موجّه للاعبين الذي يحبون الماوسات الصغيرة التي يستطيعون قبضها بسهولة وهو ما يزن فقط 95 جرام، أما عن البطارية واستهلاك الطاقة فقد حصل الماوس على تحسينات ملحوظة حيث أنه سيعمل لمدة 35 ساعة على شحنة واحدة فقط. تقنية LIGHTSPEED ًWireless تقدّم تجربة جيمنج مميزة على 16.000 DPI كما أنه هو الآخر متكامل مع تقنية Logitech G POWERPLAY للشحن اللاسلكي.

Logitech New 16K Sensor for 3 Mouses

مواصفات ماوس Logitech G403
بعيدًا عن الماوسات اللاسلكية فقد حصل ماوس Logitech G403 هو الآخر على الحسّاس الجديد هذا بالإضافة لخفّة وزنه وتصميمه المميز، وبهذا سيصبح هذا الماوس المحبوب في إصداره الجديد قادر على إعطاء المستخدمين دقة كبيرة وأداء مميز أثناء اللعب كما أنه يقدّم أيضًا LIGHTSYNC RGB للحصول على شكل أفضل ويقدّم وزن 10 جرام قابل للإزالة/التركيب بالإضافة إلى دعم 6 أزرار قابلة للبرمجة والتخصيص.

لكي يستطيع اللاعبين الاستفادة من كافة قدرات الماوسات الخاصة بهم فسيستطيعون تخصيصها بالكامل من خلال برنامج Logitech G HUB المتقدّم والمتوفّر لويندوز بكل تأكيد، خاصةً أنها يأتي مع واجهة استخدام خفيفة وجميلة والتي تتيح للاعبين تغيير إعداداتهم بسهولة دون الغرق في قوائم الإعدادات، كما تتيح للاعبين مشاركة ملفاتهم الشخصية مع الآخرين وما إلى ذلك.

أسعار وموعد توافر ماوسات G903، G703 و G403 بعد تحديثهم لـHERO 16K Sensor

الماوسات الجديدة Logitech G903 LIGHTSPEED Wireless Gaming Mouse with HERO sensor, Logitech G703 LIGHTSPEED Wireless Gaming Mouse with HERO sensor و the Logitech G403 HERO Gaming Mouse ستكون متاحة من خلال موقع LogitechG.com وأيضًا عند البائعين المحليين في هذا الشهر (يونيو) في مقابل أسعار هي 150، 100 و70 دولار على الترتيب.

ما رأيك بالتحديث الجديد للماوسات؟ وهل تستخدم ماوسات من لوجيتيك بشكل عام؟ شاركنا الآن في التعليقات آرائك وتعليقاتك على الأمر!



Logitech تقوم بتحديث 3 ماوسات جيمنج لتعمل بـHERO 16K Sensor

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة