أخبار عاجلة
هواوي تتوقع بيع أكثر من 20 مليون نسخة من Mate 30 -
رسميا آبل ترسل تحديث iOS 13 للاجهزة المتوافقه -

من المتوقّع أن تظهر منتجات USB 4.0 خلال العام 2020.. تعرف على التفاصيل

موقع AnandTech الشهير والذي تحدّث بالفعل مع USB Promoter Group ضمن فعاليات معرض Computex في الشهر الماضي شارك معنا معلومات هامة حول تقنية USB 4.0 المنتظرة والتي من المتوقّع أن تهلّ علينا في عام عام 2020 ويبدأ تطبيقها في نفس العام.

مواصفات الجيل الجديد من USB حاليًا في الإصدار 0.7 من حيث الـBus، كما أن مجموعة USB Promoter Group يتوقّعون أن تكون التقنيّة جاهزة للاستخدام بحلول هذا الصيف، وبكل تأكيد ستبدأ الشركات والمطورين في استخدام هذا الـProtocol وتطبيقه بمنتهى السرعة.

مواصفات تقنية USB 4.0 القادمة في 2020

كما حدّثناكم في مقال سابق منذ عدّة أشهر، تقنيّة USB 4.0 قد “استلفت” كثيرًا من تقنيّة Thunderbolt 3 الخاصة بشركة Intel وهذا بعدما شاركت شركة إنتل تقنياتها مع USB 4.0، بناءًا على هذه العوامل فمن المتوقّع أن تصل سرعة USB 4.0 إلى 40 Gbps مع وجود طيف واسع من بروتوكولات نقل البيانات وعرضها.

USB 4.0 in 2020

USB 4.0 in 2020

أيضًا، وإلى جانب هذا، تقنيّة USb 4.0 ستسفيد كثيرًا من واجهة التوصيل USB Type-C كما ستوفّر تكاملًا كبيرًا مع الأجيال السابقة بما في ذلك USB 2.0 وأيضًا USB 3.0 وكذلك وبكل تأكيد Thunderbolt 3. بناءًا على التحسينات الكبيرة التي سيحصل عليها USB فمجموعة USB Promoter Group تفكّر فعليًا في تغيير العلامة التجارية واللوجو لـUSB تزامنًا مع الجيل القادم!

ما رأيك في الأمر؟ وهل أنت مهتم بما يخص التخزين ونقل البيانات بشكل عام؟ شاركنا الآن في التعليقات..



من المتوقّع أن تظهر منتجات USB 4.0 خلال العام 2020.. تعرف على التفاصيل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة