الإعلان عن موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy Note 10 المنتظر

الإعلان عن موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy Note 10 المنتظر
الإعلان عن موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy Note 10 المنتظر

شخصياً، ومن بين كافة الهواتف الأُخرى، لا أنتظر أكثر من إطلاق هاتف Samsung Galaxy Note 10 الذي ستُطلقه شركة سامسونج تتويجاً لعشر سنوات من النجاح المُستمر لسلسلة Galaxy Note التي لم تجد من يُنافسها حتى الآن.

لحُسن الحظ، فقد تم إطلاق بعض المعلومات التي تخُص موعد إطلاق الهاتف الجديد المُنتظر، وذلك عن طريق تقرير أحد الصحف الكورية.

وِفقاً لصحيفة جنوب كورية تُدعى ETnews، من المُتوقع أن تقوم شركة سامسونج بالإعلان عن هاتف Samsung Galaxy Note 10 وإطلاقه بشكلٍ رسمي في العاشر من أغسطس المُقبل، وذلك على أن يتوفر الإصدار الأخير من سلسلة هواتف الفئة العُليا من الشركة الكورية في نهاية الشهر ذاته.

لم يتم إعلان هذه التواريخ بشكلٍ رسمي، ولكنها مُحددة بُناءً على تواريخ إطلاق الإصدارات السابقة من سلسلة Galaxy Note طوال السنوات الماضية والتي تضمنت إطلاق هاتف Samsung Galaxy Note 9 في التاسع من أغسطس، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم بإطلاق كُل إصدار من سلسلة هواتف Samsung Galaxy Note في شهر أغسطس، وذلك بدايةً من إطلاقها لهاتف Samsung Galaxy Note 5 الذي صدر في شهر أغسطس من عام 2015.

من المُتوقع أن تقوم الشركة بالرد على كافة الشركات المُنافسة سواءً شركة Huawei التي تمر بأزمة حالياً إثر مشاكلها مع الحكومة الأمريكية التي أمرت بحظر التعامل معها، وشركة آبل التي تتجه بشكلٍ كبير إلى سوق الخدمات ليدعم سوق الأجهزة الذكية والتي انخفضت مبيعاتها في العام الأخير بشكلٍ ملحوظ.

أما بالنسبة للمواصفات المُتوقعة في هاتف Samsung Galaxy Note 10، فمن المُتوقع أن يتوفر بشاشة AMOLED بقياس 6.7 بوصة وكاميرا خلفية رُباعية، كما سيتوفر على هيئة نُسختين هُما Samsung Galaxy Note 10 و Samsung Galaxy Note Pro، ومن المُتوقع أن تتوفر النُسخة العُليا منه بتقنيات الجيل الخامس للاتصالات على أن تستمر النُسخة الأقل في استخدام الجيل الرابع منه.

كما اعتدنا من سامسونج فإن هواتف فئة Galaxy Note تحصل دائماً على الشرائح الأعلى والأفضل من حيث المُواصفات، وهي تتوفر إما بشرائح Snapdragon في الولايات المُتحدة، والتي تتمثل هذا العام في شريحة Snapdragon 855، أو بشرائح Exynos التي تُصنعها سامسونج بنفسها في بقية دول العالم وتحديداً الشرق الأوسط وأوروبا، وهذا العام سيحتوي الهاتف على شريحة Exynos 9820.

كانت قد ظهرت تسريبات في الفترة الأخيرة تتحدث عن قدرة الكاميرا الجديدة على التقريب، كما ظهرت أيضاً مجموعة من الصور التي أفادت وجود منفذ 3.5 مم في الهاتف الجديد لتستمر سامسونج في سياستها مُخالفةً بذلك العديد من الشركات الأُخرى المُنافسة المُتمثلة في شركات هواوي وسامسونج وغيرهم.

طالع أيضاًملخص أهم الإشاعات و التسريبات حول هاتف Samsung Note 10


الإعلان عن موعد إطلاق هاتف Samsung Galaxy Note 10 المنتظر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة