أخبار عاجلة
أرشيف الإنترنت يضيف الآلاف من ألعاب MS-DOS -
الإعلان التلفزيوني الغربي للعبة Luigi’s Mansion 3 -
Beats تعلن عن سماعة Solo Pro ببطارية تصل إلى 40 ساعة -

من الواضح أن نسخة لعبة Destiny 2 على منصة Stadia سوف تكون محدودة حسب ما صرح أستوديو Bungie !!

مع بداية هذا الشهر أعلن أستوديو Bungie عن الكثير من الأمور والتفاصيل المتعلقة بمستقبل اللعبة الأهم لدى الاستوديو Destiny 2، ولعل أبرز ما جاء كان إعلان الاستوديو عن نقل مسئولية نشر اللعبة إليه ليكون هو المطور والناشر، ووقتها أكد الفريق على مدى أهمية هذا الأمر لتطوير اللعبة دون تدخل طرف ثالث بين اللاعب والمطور أو عن طريق المساحة التى أصبحت متاحة الأن لفريق التطوير ليطبق أفكاره الخاصة فى اللعبة.

أيضا أعلن استوديو Bungie عن أن لعبة Destiny 2 سوف يصدر منها نسخة مجانية تماماً ومدى الحياة ولكن لن تضم اللعبة باقى الإضافات المدفوعة الأجر المعروفة.

بجانب كل هذه الأمور فإن لعبة Destiny 2 سوف تكون متاحة على منصة Stadia ولمن لا يعرف ماهى منصة Stadia فهى منصة اللعب السحابي التى تقدمها شركة Google مقابل اشتراك شهرى.

destiny bungie stadia

destiny bungie stadia

لكن من الواضح أن اللعبة على منصة Stadia حسب ما صرح أستوديو Bungie لن تدعم ميزة الـ Cross play التى تمكن اللاعبين من مختلف المنصات من التشارك فى اللعب سوياً.

بل أن اللعبة لن تسمح للاعبين على منصة الحاسب الشخصى من اللعب مع مستخدمى خدمة Stadia وسيتمكن مستخدمي الخدمة من اللعب مع باقى مشتركين خدمة Stadia  فقط.

destiny bungie stadia

فى الحقيقة لا أعلم السبب الحقيقى وراء هذه الخطوة قد يكون بسبب سرعة الإنترنت المطلوبة لخدمة Stadia قد تؤثر على أداء اللعبة وقد يكون السبب رغبة Google فى تحويل Stadia إلى منصة مستقلة والتفريق بينها وبين الحاسب الشخصى.

على أى حال فإن لعبة Destiny 2 قادمة لمنصة Stadia فى خريف العام الجارى ويمكنك الاطلاع على تفاصيل النسخة المجانية والمحتوى القصصى الجديد الخاص باللعبة من خلال الضغط على هذا الرابط.



من الواضح أن نسخة لعبة Destiny 2 على منصة Stadia سوف تكون محدودة حسب ما صرح أستوديو Bungie !!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة