أخبار عاجلة
أرشيف الإنترنت يضيف الآلاف من ألعاب MS-DOS -
الإعلان التلفزيوني الغربي للعبة Luigi’s Mansion 3 -
Beats تعلن عن سماعة Solo Pro ببطارية تصل إلى 40 ساعة -

شركة CORSAIR توسّع خط إنتاجها مع ماوسات NIGHTSWORD RGB و M55 RGB

شركة CORSAIR والتي تُعد واحدة من روّاد تصنيع وتطوير متعلّقات الـPC Gaming أعلنت اليوم عن إطلاق كلًا من CORSAIR NIGHTSWORD RGB و CORSAIR M55 RGB PRO، إثنين من الماوسات المخصصة للجيمنج والجديدة كليًا في بورتفوليو الشركة، الماوس الأول -وهو NIGHTSWORD- سيقدّم كافة التقنيّات الجديدة في عالم ماوسات الجيمنج وستصل حساسيّة الـOptical Sensor الخاص به إلى 18.000 DPI كامله إلى جانب نظام تعديل وزن متقدّم والذي سيعمل على تتبّع وزن الماوس وأيضًا الجاذبية الذي يتعرّض لها في الوقت الحقيقي. أما الماوس الثاني -وهو M55 RGB PRO- فيأتي بتصميم خفيف مع دعم لأكثر من Grip Style.

CORSAIR NIGHTSWORD and M55 RGB PRO ماوسات الجيمنج الجديدة

CORSAIR NIGHTSWORD and M55 RGB PRO ماوسات الجيمنج الجديدة

CORSAIR NIGHTSWORD and M55 RGB PRO ماوسات الجيمنج الجديدة

مواصفات ماوس الجيمنج NIGHTSWORD RGB من CORSAIR

هذا الماوس الجديد هو رسميًا الـFlagship الحالي لشركة CORSAIR، وكما أسلفنا الذكر -وكما يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه- فهو يأتي بنظام تغيير في الوزن متوازن واحترافي لحد بعيد حيث أنه الأول من نوعه الذي يأتي مع كل هذه الأوزان وأيضًا مع 6 أماكن للتركيب Mountings وهي عوامل تساعدك بكل سهولة على بلوغ أكثر من 120 وزن مختلف للماوس، الماوس يأتي مدعّمًا من برنامج CORSAIR iCUE والمميز في الأمر أن البرنامج سيكون قدار على تحليل الوزن الموجود في الماوس في الوقت الحقيقي Real-time ومن ثم يخبرك بالوزن الكلي -بعد التعديل- للماوس من خلال تقرير مختصر، كما سيوضّح لك الجاذبية والأوضاع الخاصة بالماوس بطريقة مبسطة وكل هذه العوامل وبكل تأكيد تأتي لمساعدتك على الوصول لأفضل تجربة جيمنج ممكنة.

إلى جانب نظام الـWeighting الجديد فالماوس يأتي مع حسّاس PMW3391 الضوئي والذي يصل إلى 18.000DPI، هذا حيث تم تطوير هذا الحسّاس بالتعاون مع شركة PixArt الشهيرة في هذا الصدد، الماوس أيضًا سيأتي مع عشر أزرار قابلة للتخصيص بالكامل من خلال تطبيق iCUE الخاص بكورسير، كما أن أزرار الماوس بشكل عام تأتي مع معدّل 50 مليون ضغطة من Omron Switches الغنية عن التعريف، إلى جانب هذا -وبكل تأكيد- الماوس يدعم RGB من خلال أربع مناطق مختلفة على الماوس. باختصار، وحسب وصف كورسير، هذا الماوس يعطيك كافة التقنيات والقدرات التي تساعدك على سحق أعدائك أثناء اللعب.

CORSAIR NIGHTSWORD and M55 RGB PRO ماوسات الجيمنج الجديدة

مواصفات ماوس الجيمنج M55 RGB PRO من CORSAIR

هذا هو الأخ الأصغر لماوس NIGHTSWORD من CORSAIR، حيث أنه يأتي بتصميم سيمتري وبسيط إلى حد بعيد وهو متطابق تماماً من الجهتين اليسرى واليُمنى، أيضًا هذا الماوس يعمل بشكل ممتاز مع أي Grip كما يأتي بوزن 86 جرام فقط وهو ما يعني أنه سيمكنك أن تلعب لساعات دون أن تحس بأي مضايقة في يديك. الماوس سيأتي مع حسّاس ضوئي 12.400 DPI بينما سيكون بإمكان المستخدم أن يختار بين خمس إعدادات DPI مختلفة من خلال الزرّ المدمج في الماوس والمخصص لهذا الأمر.

هذا الماوس أيضًا يضم ثمان أزرار قابلة للبرمجة مع نفس الـOmron Switch Rate لأخيه الأكبر، كما أنه يأتي بإضاءة RGB ديناميكية والتي يمكنك أن تشاهدها في الصور أعلاه. لا شكّ أن CORSAIR قد قدّمت منتجين اليوم مناسبين لكافة المستخدمين، حيث أن ماوس NIGHTSWORD هو وبكل تأكيد مناسب للاعبين المحترفين الذين لا يمكنهم أن يتحملوا خطأ واحد يرتكبه الماوس الخاص بهم، بينا ماوس M55 RGB PRO فهو موجّه للاعبين الأبسط قليلًا.

أسعار وموعد توافر وضمان ماوسات NIGHTSWORD و M55 PRO

الماوسات أصبحت متاحة الآن في الأسواق العالمية ويمكنك أن تتحصلها بكل سهولة في أي وقت سواء من البائعين المعتمدين من CORSAIR أو من خلال متاجر CORSAIR نفسها، أما عن الأسعار فهي ستكون في حدود الـ80 دولار أمريكي بالنسبة للماوس الأقوى NIGHTSWORD وستكو في حدود الـ50 دولار أمريكي بالنسبة للماوس الثاني. كلًا من الماوسين الجديدين سيأتون مع ضمان لمدة سنتين من خلال خدمات CORSAIR لخدمة العملاء على مستوى العالم.

ما رأيك في الماوسين الجديدين؟ أنا أعجبت بهم خاصةً نظام تغيير الوزن في NIGHTSWORD، شاركنا الآن في التعليقات رأيك حول الأمر ككل، كذلك شاركنا إن كنت تستخدم منتجات كورسير أو تنتوي استخدامها في وقت قريب.



شركة CORSAIR توسّع خط إنتاجها مع ماوسات NIGHTSWORD RGB و M55 RGB

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة