تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يحصل على الوضع الليلي ” Dark Mode “

Gmail for android

يبدو 2019 أنه العام الأسود في تاريخ أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة إذا أخذنا بعين الإعتبار حقيقة أن منصتي الأندرويد و iOS تحصلان على الوضع الليلي ” Dark Mode ” على مستوى نظام التشغيل بالكامل. ليس ذلك فحسب، فشركتي آبل وجوجل مشغولتان أيضًا بالعمل على إضافة الوضع الليلي ” Dark Mode ” للتطبيقات التابعة لهم.

أحدث تطبيق يحصل على الوضع الليلي ” Dark Mode ” هو تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد، ولكن لا تحتفل بذلك الآن. لا يزال هذا الوضع بحاجة إلى مزيد من العمل، على الرغم من أنه يظهر بشكل عشوائي للأشخاص الذي يستخدمون الإصدار الأحدث من التطبيق.

في الوقت الراهن، يوجد الوضع الليلي ” Dark Mode ” فقط في إعدادات تطبيق Gmail. أنت لا تحصل عليه في النافذة الرئيسية أو في الشريط الجانبي، للآسف. وأيضًا، يبدو أنه يتم تشغيله وإيقافه عندما يريد هو ذلك، وليس لديك أي تحكم فيه لأنه لا يوجد خيار لتفعيل أو تعطيل الوضع الليلي.


نأمل أن تعمل شركة جوجل جاهدة على تحويل هذا إلى وضع ليلي فعلي لـ Gmail، وإصداره في المستقبل القريب أو عندما يتم إطلاق نظام Android Q في شهر أغسطس على أبعد تقدير. سيكون من المحزن بالنسبة لملاك هواتف Google Pixel تفعيل الوضع الليلي على مستوى نظام التشغيل بالكامل وإيجاد التطبيقات الأساسية التي تأتي مع النظام لا تزال لا تدعم هذا الوضع.

المصدر.

 



تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد يحصل على الوضع الليلي ” Dark Mode “

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة