أخبار عاجلة
أرشيف الإنترنت يضيف الآلاف من ألعاب MS-DOS -

سامسونج تدعم خط إنتاج إنترنت الأشياء بمصباح ذكي وقابس لاسلكي وكاميرا

أطلقت سامسونج ثلاث أدوات ذكية جديدة من خط إنتاجها (SmartThings) وهي منصة انترنت الأشياء لتدعيم سلسلتها المتوافقة مع المساعدات المنزلية المختلفة بكاميرا وقابس لاسكلي بالإضافة لمصباح ذكي.

سامسونج تدعم خط إنتاج إنترنت الأشياء بمصباح ذكي وقابس لاسلكي وكاميرا

تأتي هذه المنتجات الثلاث الجديدة بالتوافق مع نهج شركة سامسونج للتوسع في مجال أدوات المنزل الذكي والمساعدات الصوتية، نظراً لما يشهده سوقها من ارتفاع بشكل ملحوظ واتساع رقعة المستخدمين الذين يعتمدوا هذه المنتجات في حياتهم اليومية.

حيث ستكون أدوات سامسونج الذكية الجديدة بمثابة تجربة بسيطة للمبتدئين في مجال اقتناء منتجات المنزل الذكي، فكلا الكاميرا والقابس اللاسلكي يمكن أن يعملا عن طريق موزع خاص بنظام انترنت الأشياء أو بدونه.

بينما المصباح فهو يعتمد نظام الاتصال الشبكي zigbee 3.0 المعتمد موزع إنترنت الأشياء بشكل أساسي.

في الوقت الذي يمكن أن تعمل فيه منتجات سامسونج الثلاث بالتوافق مع مساعدات صوتية مختلفة تشمل أمازون أليكسا ومساعد قوقل كما هو الحال مع مساعد سامسونج الصوتي بكسبي.

الكاميرا (SmartThings Cam)

الكاميرا بشكل عام تعتبر منتج مرغوب بشكل كبير من المستخدمين المعنين بأداوت المنزل الذكي، وبالنسبة لكاميرا سامسونج فهي توفر تسجيل فيديو بدقة FHD وتوفر مجال رؤية باتساع 145 درجة، كما أنها مزودة بتقنية الرؤية الليلة ونظام صوتي مزدوج وتقنية تحديد المستخدم.

وتأتي مع تخزين سحابي احتياطي بسعة 24 ساعة لحد أقصى 4 كاميرات دون أي تكاليف إضافة سعرها الأساسي، مع وجود خيار لاشتراك تخزين احتياطي شهري بتكلفة 8$ وسنوي بتكلفة 80$ بحد أقصى ثمان كاميرات.

ويبلغ سعر كاميرا سامسونج الذكية 90 دولار.

القابس اللاسلكي الذكي (Wifi Smart Plug)

قابس لاسكي مشابه لمثيلاته من أمازون لكنه بحجم أصغر ويوفر منفذين في نفس الوقت، ويعمل بالتوافق مع أمازون أليكسا ومساعد قوقل أيضاً ويبلغ سعره 18$ أي أقل من السعر لدى المنافسين وبكفاءة مشابهة.

المصباح الذكي (Smart Bulb)

مصباح ذكي بتصميم بسيط من نوع LED بقوة 9 واط ويوفر تدفق ضوئي بقوة 806 شمعة، لونه أبيض ويمكن تخصيصة وجعل إضاءته خافتة حسب رغبة المستخدم لكنه لا يوفر خليط من الألوان الأخرى كما هو الحال مع مثيلاته من المنافسين، فيما يبلغ سعره 10$.

 

 



سامسونج تدعم خط إنتاج إنترنت الأشياء بمصباح ذكي وقابس لاسلكي وكاميرا

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة