أخبار عاجلة

إنتل تودع سوق الجيل الخامس 5G بعد إعلانها لبيعها أصولها في مزاد

بعد الإعلان عن خروجها من سوق الـ Modems التي كانت تنوي تصنيعها بتزويد الهواتف بتقنية الجيل الخامس 5G بعد أن شارفت شبكات الـ 4G على توديع سوق الهواتف الذكية والعالم بعد أن قدمت شبكات الجيل الرابع المراد منها، قامت Intel اليوم بوضع حقوق ملكيتها الخاصة بالتقنية للبيع في مزاد لتتخلص من 3500 أصل من أصولها.

مع العلم بأنها كانت المصنع الوحيد لـ Modems الخاصة بهواتف أيفون التي تدعم الجيل الرابع 4G، لكنها قد عانت وبشدة لتوفير أخواتها من الجيل الخامس 5G وخاصةً مع إقتراب صدورها للهواتف الحديثة التي ستأتي في الجيل القادم.

Intel 4G 5G الجيل الخامس و الجيل الرابع

Intel 4G 5G الجيل الخامس و الجيل الرابع

سينقسم المزاد لجزئين، الجزء الخاص بملف Intel الذي يعني كل ما يخصها من الشبكات الخلوية والذي يتضمن التقنيات الثلاث: 4G ، 5G ، و 3G. والجزء الثاني يتضمن ملف كل الأجهزة المتصلة تقنيات Intel السابقة. وهذا يمنح الفرصة لشاري واحد بأن يقوم بشراء الملفان سوياً ليخلص Intel من عبئها مرة واحدة.

قد يكون ملف الجيل الخامس الخاص بشركة Intel ليس الأفضل، لكن ملفها الخاص بسوق الهواتف الذكية هو الأفضل على الإطلاق من جميع النواحي التي سبقت 5G، فمهما تحدثنا لن نفي التطور الرهيب التي قدمته الشركة لمستخدمي الهواتف المحمولة.

من المرجح أن يتم الإعلان عن ميعاد المزاد قريباً، وعندما يأتي هذا الميعاد سنزودكم بكل التفاصيل عن ما حدث بداخل ذلك المزاد.



إنتل تودع سوق الجيل الخامس 5G بعد إعلانها لبيعها أصولها في مزاد

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة