أخبار عاجلة

إسترجاع بطاقة NVIDIA القديمة مقابل عائد مادي أصبح متاح من ASUS !

لطالما رأينا عروضاً كثيرة لتبديل هواتفنا المحمولة لكي نحصل على هاتف جديد بسعر مخفض وملحوظ، لكن لأول مرة تطلق ASUS عرض مشابه أثناء شرائك لبطاقات رسومية من نوع NVIDIA خصيصاً الأنواع الحديثة منها.

يقوم العرض بأخذ بطاقتك الرسومية القديمة -إن كانت من الأنواع المطلوبة – مقابل مبلغ مالي مع أخذك لبطاقة رسومية من الفئة المراد لك شرائها. ويسري هذا العرض فقط على عائلات ROG، TUF، Dual، Phoenix، و Turbo. ولم يتم الإعلان عن أي تحديثات للعروض بعد.

NVIDIA ASUS

NVIDIA ASUS

يتم تصنيف البطاقات كالأتي: جيدة، أفضل، الأفضل. لكنها ليست مصنفة على أساس الحالة الخاصة بالبطاقة، بل مصنفة على أساس نوعية البطاقة وإصدارها، فكلما إرتفع إصدارها زاد ما يمكنك جنيه من ورائها. وهذا تم لكي لا يتم ظلم أصحاب البطاقات القديمة وجعلهم قادرين على الإستفادة من العرض أيضاً.

يحتاج العملاء إلى النية على شراء بطاقة مقدمة من ASUS فقط ثم إرسال الفاتورة إلى الشركة، وبعدها تقوم الشركة بإرسال رسالة لك فيها جميع التفاصيل حول توصيل البطاقة لهم في خلال 45 يوم. وبعد تفقد الشركة لحالة البطاقة الرسومية الخاصة بك سترسل لك الفارق المادي على حسابك البنكي في فترة تتراوح بين اسبوعين الى شهرين.

يعتبر هذا أفضل بكثير من بيعك لتلك البطاقة على الأسواق المشبوهة أو في أحد المحلات برخص التراب، لكن هذا العرض بدأ في المملكة المتحدة فقط ومن المفترض أن يتوسع عالمياً خلال العام القادم!



إسترجاع بطاقة NVIDIA القديمة مقابل عائد مادي أصبح متاح من ASUS !

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة