أخبار عاجلة

أبل الصينية تسرق ميزة أخرى جديدة من أبل الأمريكية

 لا يأتي تسمية شركة شاومي بأبل الصينية من فراغ، فالشركة الصينية لديها تاريخ حافل في نسخ وسرقة تصميمات أبل الأمريكية سواء من حيث الأجهزة أو حتى البرامج ويبدو أن شركة شاومي عادت من جديد لعادتها القديمة.

 حيث أطلقت شاومي الصينية مجموعة جديدة من الإيموجي ثلاثية الأبعاد لهواتفها الذكية بإسم “Mimoji” وهي نسخة طبق الأصل من ملصقات “Animoji” الخاصة بشركة أبل.

وسوف تأتي تلك المجموعة الجديدة من الإيموجي على هاتف شاومي الذكي CC9 ومن خلال الكاميرا الأمامية للهاتف سوف يتمكن المستخدم من إنشاء رموز إيموجي شخصية مفصّلة حيث نسخت الشركة الصينية معظم الوجوه الخاصة بشركة أبل بما في ذلك خيارات التخصيص مثل إضافة القبعات والنظارات.

أبل

أبل

وأعلنت شاومي الصينية عن تحديث قادم لمجموعتها من الرموز التعبيرية لكي تضم الآن شخصيات بشرية حيث سيتيح التحديث الجديد للمستخدمين إمكانية إضفاء طابع إنساني على تلك الرموز ثلاثية الأبعاد مما يجعلها أكثر شخصية من الرموز التعبيرية العادية.

إقرأ أيضا : Mi CC9 شاومي تطلق 3 هواتف جديدة للسيلفي, تعرف على مواصفاتهم الكاملة

وكانت أبل قد كشفت النقاب عن مجموعتها من الرموز التعبيرية جنبا إلى جنب مع إطلاق جهازها آيفون إكس في عام 2017 ويمكن استخدام تلك الإيموجي عبر كاميرا TrueDepth بالجهاز لإنشاء رموز تعبيرية شخصية وبعد ذلك بوقت قصير أطلق العملاق الكوري سامسونج ميزة مماثلة على هاتفه جالاكسي إس 9 وبالطبع أنكرت سامسونج أن ميزتها مستوحاة من أبل.

ومن المقرر أن تُصبح رموز الـ Animoji أكثر شخصية من ذي قبل عندما تأتي على نظام التشغيل الجديد من أبل Ios 13 في وقت لاحق من هذا العام حيث تقول أبل بأن التحديث الجديد سوف يساعدك على إنشاء ملصقات تعبيرية تُحاكي تعبيرات وجهك وتستخدم صوتك بكل سهولة بالإضافة إلى، وجود مجموعة من أدوات التحرير لكي تحصل على رموز تعبيرية شبيهة بك.

يُذكر أن شاومي الصينية قد قامت بنسخ الكثير من شركة أبل وآخرها، هاتفها الذكي Mi 9 والذي يشبه إلى حد كبير جهاز آيفون إكس كما كشفت شاومي في وقت سابق من هذا العام عن سماعات AirDots والتي تُعد تقليداُ أعمى لسماعات أبل AirPods.



أبل الصينية تسرق ميزة أخرى جديدة من أبل الأمريكية

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة