أخبار عاجلة
محلل بارز: هاتف iPhone SE 2 قادم بسعر 399 دولارًا -
عملة فيسبوك الرقمية تواجه ضربة أخرى -
تعاون روسيا والسعودية في مجال الفضاء -
أطباء يحددودن مخاطر عمل المكتب -

شاهد: صور مسربة لهاتف نوكيا المرتقب Nokia 6.2 بكاميرا 48 ميجابيكسل

ظهرت منذ أيام صور جديدة لما قد يكون هاتف نوكيا القادم بكاميرا 48 ميجابيكسل حيث نشر حساب Fenibook على موقع التواصل الاجتماعي الصيني Weibo مجموعة من الصور المختلفة للهاتف فيما ذكر أنه بمعروف داخل الشركة بالاسم الكودي daredevil.

وكما يظهر أمامكم في الصور فإن الهاتف سيأتي بمستشعر بصمة على ظهر الهاتف أعلاه دائرة بها كاميرتين خلفيتين وأسفلهما الفلاش ومستشعر ثالث غير معروف نوعه. وبحسب ما نشره الحساب من تفاصيل فإن إحدى الكاميرتين في الأعلى ستكون بدقة 48 ميجابيكسل والأخرى من نوع Ultra Wide كما أن كافة العدسات ستكون من تصنيع شركة Zeiss الروسية.

نوكيا

نوكيا

صورة ملتقطة بكاميرا الهاتف توضح أن دقة الكاميرا 48 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/1.8

وبالانتقال إلى الصور المسربة لواجهة الهاتف سنجد أن نوكيا قد تبنت تصميم Waterdrop notch مع الاحتفاظ بحواف كبيرة على جانبي الهاتف وأسفل الشاشة. الهاتف سيحتوي أيضاً على زر مخصص لتشغيل مساعد جوجل الشخصي بالإضافة إلى مخرج سماعات 3.5 مم ومنفذ شاحن USB-C.

نوكيا

حتى هذه اللحظة لا توجد أي تفاصيل حول مواصفات الهاتف والفئة المستهدفة ولكن ينكننا أن نجزم أنه سيكون موجهة للفئة المتوسطة أو العليا كون ظهر الهاتف مغطي بطبقة من الزجاج بالإضافة على إشارة التسريبات الأولية أنه سيعمل بأحد معالجات كوالكوم وعلى الأرجح Snapdragon 660.

نوكيا

صورة من إعدادات الهاتف باللغة الصينية توضح أن المعالج سيكون من كوالكوم

يذكر أن هذا الهاتف ليس أول هواتف نوكيا بكاميرا 48 ميجابيكسل بل تمتلك الشركة هاتف Nokia X71 كأولى هواتفها بكاميرا بتلك الدقة.

ما رأيك في تصميم هذا الهاتف المرتقب من نوكيا؟
شاركنا برأيك!


شاهد: صور مسربة لهاتف نوكيا المرتقب Nokia 6.2 بكاميرا 48 ميجابيكسل

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة