أخبار عاجلة
شركة Kingston تدشن خط إنتاج بطاقات الذاكرةCanvas Select Plus -
شاشة BenQ ZOWIE XL2411P تظهر بغزارة في مصر ! -
إطلاق البلوك المائي الجديد من EK للوحة Crosshair VIII Hero -
جوجل توحد صور المستخدمين على جميع خدماتها -

الإعلان عن لعبة One Piece : Pirate Warriors 4 القادمة في 2020 من Bandai Namco.

يعد عنوان One Piece: Pirate warriors أحد العناوين الهامة التى تمتلكها شركة Bandai Namco وحتى هذا الوقت تم إصدار ثلاث أجزاء من هذا العنوان كان أخرها في عام 2015 تحت عنوان One piece: Pirate Warriors 3 على منصات الحاسب الشخصي والجيل السابق والحالى من PlayStation بالإضافة إلى جهاز الـ Nintendo Switch فى عام 2018.

اليوم قامت شركة Bandai Namco  بالإعلان عن الجزء الجديد من اللعبة One Piece : Pirate Warriors والذى يأتى من تطوير Omega Force و KOEI TECMO.

يعود فى الجزء الجديد المحاربون القراصنة مرة أخرى ومعهم الكثير من القصص الحماسية و المعارك الجنونية التى يقدمها عالم Pirate Warriors.

سوف تحتوى اللعبة على الشخصيتين الرئيسيتين Luffy و Straw Hats منذ بداية رحلتهم عبر الجزر المختلفة أثناء سعيهم الدائم للعثور على كنز ثمين.

كما تمكنك اللعبة أيضاً من اختيار شخصيتك المفضلة بين العديد من الشخصيات لكى تشترك فى معارك تقوم فيها بالقضاء على أعداد ضخمة من الأعداء.

one piece pirate warrior 4

one piece pirate warrior 4

لا يوجد الكثير من التفاصيل عن اللعبة حتى الأن سواء من حيث أسلوب اللعب أو مستوى الرسوم ولكن من المتوقع أن يتشابه أسلوب اللعب مع الأجزاء السابقة من اللعبة.

حتى الأن لم يتم تحديد موعد إطلاق اللعبة بالتحديد ولكن فى العرض الدعائى الذى تم نشره من المفترض أن تصدر اللعبة فى عام 2020 على منصة الحاسب الشخصى عبر متجر Steam و كل من PlayStation 4 و Xbox One بالإضافة إلى جهاز Nintendo Switch.



الإعلان عن لعبة One Piece : Pirate Warriors 4 القادمة في 2020 من Bandai Namco.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة