مازالت استعدادات إصدار لعبة Code Vein مستمرة بنشر مقطع رسومي لإفتتاحية اللعبة.

شركة Bandai Namco واحدة من الشركات العملاقة فى عالم الألعاب وهذا العام بالتحديد أعلنت الشركة عن مجموعة من العناوين الهامة جداً وواحدة من هذه العناوين الهامة بلا شك هى لعبة Code Vein.

لعبة Code Vein من تطوير Bandai Namco Studios ونشر Bandai Namco Europe، وتنتمى اللعبة إلى نوعية ألعاب تقلد الأدوار والأكشن وتم تطوير اللعبة من خلال استخدام محرك Unreal Engine 4.

مع اقتراب موعد إصدار اللعبة قامت شركة Bandai Namco بنشر الافتتاحية الخاصة باللعبة من خلال مقطع مصور وصلت مدته إلى أربعة دقائق ونصف.

ويبين المقطع الـ Vampires وهم يقومون بحماية صبى من خطر الشياطين وكل بطل من الأبطال يحمل سلاح معين مثل فكرة الـ Classes الشهيرة.

تدور أحداث لعبة Code Vein فى فترة بعد انتهاء العالم وسيادة الظلام وانتشار الشياطين وتقع الآن مهمة حماية العالم على عاتق مجموعة من الـ Vampires، كما أن عالم اللعبة هو عالم مفتوح واللعبة تأتي من منظور الشخص الثالث.

code vein bandai namco

code vein bandai namco

أخيراً فإن لعبة Code Vein قادمة على منصة الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى 27 سبتمبر من العام الجارى، ويمكنك الان طلب النسخة مسبقة الدفع لكي تحصل على مجموعة مميزة من الأسلحة داخل اللعبة فور صدورها.



مازالت استعدادات إصدار لعبة Code Vein مستمرة بنشر مقطع رسومي لإفتتاحية اللعبة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة