معلومات عن رسوميات لعبة Call Of Duty Modern Warfare

كان لفريق عرب هاردوير الفرصة لتجربة لعبة Call Of Duty Modern Warfare، وتعرفنا على العديد من المعلومات من خلال عدة أحاديث صحفية مع مطورى اللعبة لعل كان أهمها الواقعية التى تعتمد عليها اللعبة بشكل كبير جداً والتى ظهرت بالفعل فى أكثر من نقطة فى اللعبة، وأيضاً تطرق المطورين إلى ميزة الـ Cross Play وكيف يسعى الفريق لتقديم هذه الميزة بأفضل شكل وبصورة عادلة.

 

أحد الأمور التى تطرق لها فريق Infinity Ward المطور للعبة Call Of Duty Modern Warfare كانت مستوى الرسوميات وكيف ستأتي اللعبة من الناحية البصرية وهل ستدعم أى تقنية من التقنيات الجديدة أم لا؟.

إليك عزيزي القارئ أهم النقاط التى جاءت فى هذا الحوار والتي تعلقت بمستوى الرسوميات التي تقدمها اللعبة.

call of duty infinity ward graphics

call of duty infinity ward graphics

الفرق بين نسخة الحاسب الشخصى ونسخة الـ Consoles.

أحد الصحفيين سأل المطورين هل ستختلف نسخة الحاسب الشخصى عن نسخة الـ Consoles من حيث الجودة أم لا؟

مطورين اللعبة أكدوا أن نسخة الـ Consoles سوف تحظى بتجربة بصرية رائعة ولن تشعر بأن مستوى الرسوم فيها ضعيف أ يحتاج إلى تعديلات ولكن فى نفس الوقت لا يمكننا المقارنة بين أداء الحاسب الشخصى المخصص للألعاب وأداء أجهزة اللعب المنزلية خاصة الجيل الحالى مثل PlayStation 4 أو Xbox One.

call of duty infinity ward graphics

لذلك فبالتأكيد سوف يوجد اختلاف بين النسختين ولكن هذا الاختلاف سوف يكون فى عدد الاطارات التى تعرضها اللعبة حيث يمكن لنسخة الحاسب الشخصى أن تتخطى حاجز الـ 135 إطار على أعلى إعدادات ولكن الفريق أكد أن زيادة الإطارات هذه لن تؤثر بشكل كبير على تجربة اللعب بين الحاسب الشخصى و الـ Consoles.

فى الحقيقة بالنسبة لفريق عرب هاردوير لا نعرف إذا كان فرق الإطارات هذا قد يؤثر فى فكرة الـ Cross Play أم أن Infinity Ward لديهم بعض الوسائل لربط مستوى الإطارات أثناء التنافس الجماعى خاصة وأن الشركة سوف تراعى جودة الاتصال بين اللاعبين أثناء تجميعهم للتنافس فى المباريات.

هل يمكن للعبة أن تعمل بشكل جيد على الأجهزة الضعيفة؟

call of duty infinity ward graphics

اللعبة قدمت مستوى بصرى متميز جداً فى التجربة وهذا الأمر جعل الصحفيين يتسائلوا هل هذه اللعبة قابلة للعب على أجهزة الحاسب الشخصى الضعية أو ما تعرف بالـ Low End؟

بالتأكيد الأجهزة الضعيفة سوف تواجه صعوبة قليلة فى تشغيل اللعبة ولكن المطورين أكدوا أنهم يملوا بشكل مستمر لجعل اللعبة متناسقة مع جميع الأجهزة لكى تدعم الأجهزة الضعيفة دون التنازل عن قدر كبير من مستوى الرسوميات.

واستشهد مطورين Infinity Ward بأن اللعبة سوف تدعم Windows Seven وهذا دليل على محاولة الشركة المطورة على تقديم لعبة يمكنها أن تعمل على أجهزة متوسطة أو غير مخصصة للألعاب عموماً.

متطلبات تشغيل اللعبة.

call of duty infinity ward graphics

الفريق صرح بأنه حتى الأن لم يتم تحديد متطلبات تشغيل اللعبة سواء الحد الادنى للتشغيل أو المتطلبات الموصى بها.

أيضاً الفريق صرح بانه سوف يتم الإعلان فوراً عن المتطلبات الخاصة باللعبة بمجرد تحديدها ونتوقع أن يكون الإعلان عن متطلبات التشغيل مع إصدار النسخة البيتا من اللعبة.

يمكنك الآن فتح الأبواب.

call of duty infinity ward graphics

فى لعبة Call Of Duty Modern Warfare يمكنك الأن فتح الابواب سواء بشكل عادى أو باقتحامها وكسرها من خلال الركض نحو الأبواب.

لكن لاحظ فريق عرب هاردوير نقطة غريبة جداً وهى عند استخدامك متفجرات الـ C4 على الابواب فإن الباب ينفتح فقط ويمكنك غلقه مرة أخرى وهذه النقطة غريبة جداً لأن الفريق يعتمد على الواقعية لتقديم اللعبة وبالتأكيد مفجرات الـ C4 لا تفتح الأبواب فقط بل تدمرها كلياً.

بالطبع سال الفريق مطورى اللعبة حول إذا ما كان هذا الأمر عيب تقنى فى تطوير اللعبة سوف يتم معالجته أم لا؟

call of duty infinity ward graphics

جاء الرد من الفريق بأن هذه النقطة ليست خطأ تقنى سوف يتم معالجته بل هى خطوة متعمدة من الفريق لأنه رغب أن يضع نقطة مضحكة بعض الشئ فى اللعبة.

أخيراً تم سؤال الفريق المطور حول إذا ما كانت الرسوميات التى يتم عرضها هى الصورة النهائية التي سوف يحصل عليها اللاعبين فور صدور اللعبة أم لا.

رد الفريق المطور جاء بلا فحتى الأن مازال يعمل الفريق المطورعلى جودة الرسوميات وأنهم حالياً فى مرحلة تلميع وتهذيب الرسوميات والإضاءة ومراجعة المشكلات التقنية وحلها.

كانت هذه جميع المعلومات المتعلقة بالرسوميات التي تقدمها اللعبة والتي استطعنا الحصول عليها من خلال هذا المؤتمر الحصرى، شاركنا رأيك عزيزي القارئ بتوقعاتك للعبة Call Of Duty Modern Warfare.



معلومات عن رسوميات لعبة Call Of Duty Modern Warfare

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة