تسريبات رسمية لهاتف Oppo Find Z

تملأ تسريبات الهواتف الذكية مواقع الإنترنت على مدار اليوم، ولا نعلم مدى صوابها من عدمه، لكن Oppo الصينية كان لديها تسريبات رسمية جديد عن أحدث هواتفها القادمة Oppo Find Z ، والذي يتوقع أن يكون الهاتف التالي في سلسلة هواتف Find الشهيرة.

أعلنت الشركة الصينية عن Oppo Find X في العام الماضي مواصفات رائدة أثارت إعجابنا، حيث كان سقدم شاشة كاملة بدون نوتش يقطعها، مع كاميرا أمامية منزلقة نراها لأول مرة في تصميم فريد وأنيق، ولكن الشركة عملت منذ فترة على التشويق لهواتف جديدة أخرى من هذه السلسلة، وأبرزها كان هاتف Oppo Find Z.

سجلت الشركة من قبل براءة اختراعها في مكتب الاتحاد الأوروبي للملكية الفكرية EUIPO على هاتف Oppo Find Z، لذا فنحن نتوقع أن يكون هذا الهاتف هو جديد الشركة في الهواتف الراقية، ويمكن أن نرى أيضًا هاتف Oppo Find Y الذي سمعنا عنه في بعض التسريبات من قبل، لذا من المحتمل أن نرى اثنين من الخيارات الجديدة لهذه السلسلة.

اقرأ أيضًا: هاتف OPPO القابل للطي لن يكون به كاميرا أمامية مثل OPPO FIND X

غالبًا ما سيأتي هاتف Oppo Find Z الجديد مع بعض المميزات والسمات العامة البارزة التي رأيناها في الهاتف السابق، ولكنه قد يشهد تغيرات ملحوظة في المواصفات الداخلية، كما أن الكاميرا الخلفية لم تعد مخفية وتظهر عند انزلاق الجزء الخاص بالكاميرات، بل أنها تبدو واضحة في الواجهة الخلفية للهاتف، في حين تظهر الكاميرا الأمامية مع بعض التحسينات، وأبرزها أنها ستأتي مزدوجة مع عدستين على عكس الهاتف السابق الذي جاء بعدسة واحدة.

Oppo Find Z

Oppo Find Z

كانت أوبو قد أدرجت في وقت سابق براءة اختراع تصميمها في المنظمة العالمية للملكية الفكرية WIPO، كيث ظهرت صور مختلفة ومتعددة للهاتف، لدرجة أن هناك حوالي 12 صورة بألوان مختلفة للهاتف، ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية مزدوجة، وكذلك الأمامية، ونلاحظ أنه يفتقر إلى منفذ سماعات الرأس 3.5 ملم، كما أن مستشعر بصمات الأصابع لم يظهر بشكل مباشر، لذا فمن الممكن أن يأتي مدمجًا في الشاشة أو في أحد جانبي الهاتف، أو ربما لا يأتي أصلًا، نظرًا لاعتماد هذه الهواتف على تقنية التعرف على الوجوه.

وجدير بالذكر أن الشركة كانت قد أعلنت من قبل عن تطويرها لتقنية كاميرا جديدة تعمل أسفل الشاشة عند الحاجة لها فقط، مما يجنبنا وضع نوتش أو كاميرا منزلقة في تصميمات الهواتف بعد ذلك، ولكن يبدو أننا لن نرى هذه التقنية الآن في هذا الهاتف، نظرًا للمشاكل التي كانت تعاني منها جودة الصورة في هذه التقنية، ويبدو أن أوبو لا تزال تعمل عليها حتى الآن، وقد نسمع المزيد عنها في 2020.

في النهاية قد لا نعرف متى يصل إلينا الهاتف، ففي العام السابق أعلنت الشركة عن Oppo Find X في شهر مايو، ولكننا الآن في أغسطس ولم نرى ما يؤكد لنا موعد وصول هاتف Oppo Find Z بعد.

فهل تنجح Oppo في الاستمرار بالمنافسة في مجال الهواتف الرائدة مع هواتف Find Z الجديدة، وخصوصًا إن استطاعت أن تقدم تقنية الكاميرا أسفل الشاشة قريبًا؟ دعونا نعرف ذلك من خلال آرائكم وأفكاركم!



تسريبات رسمية لهاتف Oppo Find Z

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة