أخبار عاجلة
اكتشاف واجهة مستخدم علامات آبل Apple Tags -
“آبل” أطلقت نظام iOS 13 مع دعم الوضع الداكن -
فيسبوك تجلب إعلانات الواقع المعزز في خريف 2019 -
Ubisoft: لعبة Beyond Good and Evil 2 ستؤثر على عالم الألعاب! -
ديمو Code Vein على Playstation 4 يحصل على تحديث اليوم -
ثلج أسود يتساقط على قرية روسية -

كل ما نعرفه عن تلفاز OnePlus TV حتى الآن

كل ما نعرفه عن تلفاز OnePlus TV حتى الآن
كل ما نعرفه عن تلفاز OnePlus TV حتى الآن

في وقت مبكّر من اليوم قام أحد مديري ون بلس بمشاركة تغريدة تتناول بعض المعلومات حول تلفاز ون بلس الجديد OnePlus TV وقد كشف أن التلفاز الجديد سيأتي مع شاشة بقياس 55 بوصة كما سيدعم شاشة من نوع QLED.

من ناحية أخرى فنحن بالفعل نعلم أن التلفاز الجديد سيكون ذكيّا وهنا نشكر التغريدات السابقة حول دعم الجهاز لنظام Android TV وخاصة في التسريب الذي أوضح أن قوقل قد اعتمدت تلفاز جديد وهو الذي حمل الاسم الكودي Dosa.

في وقت سابق قد ظهرت تسريبات وتوقّعات تفيد بأن تلفاز ون بلس الجديد سيأتي بأربع قياسات مختلفة وهي 43 بوصة، 55 بوصة، 65 بوصة وأيضًا 75 بوصة إلا أن ون بلس كد أكدت أمر القياس 55 بوصة فقط حتى الآن.

أيضًا من المتوقّع أن التلفاز سيأتي مع شاشة من نوع QLED وهي بطبيعة الحال أضعف من شاشات OLED إلا أنها ومن ناحية أخرى لا تزال مميزة وهي أيضًا أفضل من شاشات أجهزة تلفاز أخرى عديدة.

اليوم أيضًا تم تسريب مواصفات التلفاز بشكل أكثر دقة وذلك من خلال حساب Android TV Rumors على تويتر، التسريب قد أكّد أن التلفاز سيأتي مع معالج Mediatek MT5670 وهو -وبديهيًا- من شركة ميدياتيك إلا أن لا يوجد معلومات عنه حتى الآن كما أن الجهاز سيدعم دقّة 1080p في المحتوى العادي إلا أن التلفاز سيكون قادر على تشغيل محتوى 4K بشكل عام.

التلفاز أيضًا -والذي يحمل الامس OnePlus_Dosa_IN- سيأتي مع معالج رسومي Mali-G51 MP3 وأيضًا نظام أندرويد الإصدار 9 وهو بطبيعة الحال نظام Android TV كما سيقدّم التلفاز ذاكرة عشوائية بسعة 2 جيجابايت تقريبًا!

المصدر: AndroidPolice



كل ما نعرفه عن تلفاز OnePlus TV حتى الآن

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة