أخبار عاجلة

سامسونق تطرح تطبيق 3D Scanner لهاتف نوت 10+

اليوم أصبح هاتف نوت 10 بإصداريه المختلفين متاحًا للبيع في أكثر من 70 دولة حول العالم ومن ناحيتها فقد قامت سامسونق بالاحتفال بهذا الحدث بطريقة لطيفة حيث أطلقت تطبيق جديد وهو 3D Scanner للمسح ثلاثي الأبعاد.

هذا التطبيق سيتم إطلاقه لهاتف نوت 10 بلس فقط وليس نوت 10 العادي وهذا وببساطة لأن التطبيق يعمل باستخدام كاميرا 3D ToF الموجودة في النسخة الأكبر ومن خلالها سيتمكّن المستخدم من مسح نماذج ثلاثية الأبعاد من البيئة المحيطة بهم ومن ثم تحويل هذه النماذج إلى ملفات وسائط يمكن استخدامها بحريّة.

بما إن هذا التطبيق يعتمد على كاميرا ToF فمن المتوقّع أيضًا أن يشق طريقه لهواتف قالكسي S10 5G وأيضًا قالكسي A80 نظرًا لأن الهاتفين يدعمان هذه الميزة.

488ed81375.jpg

gsmarena_002.jpg?w=1170&ssl=1

يمكنك الحصول على التطبيق الآن إن كان لديك نوت 10 بلس من خلال متجر قالكسي وإن كنت لا تريد تكبّد عناء البحث فيمكنك أن تضغط فقط على هذا الرابط. بعد تنصيب التطبيق ستتمكّن من استخدامه بالشكل المعتاد مثل أي تطبيق آخر كما سيمكنك تشغيله من خلال ميزة Bixby Vision المدمجة في مساعد سامسونق الشخصي.

بطبيعة الحال إن كنت تريد بناء نموذج ثلاثي الأبعاد من أي شيء -كما بالصورة- فسيكون عليك تصويره من جميع الاتجاهات والنواحي وبمجرّد تكوين النموذج ثلاثي الأبعاد الخاص بك فسيكون بمقدورك تحويله إلى GIF أو استخدامه بطرق أخرى عديدة.

هل لديك الهاتف الجديد نوت 10 بلس؟ وهل تفكّر في الحصول عليه؟ شاركنا الآن في التعليقات..

المصدر: GSMArena



سامسونق تطرح تطبيق 3D Scanner لهاتف نوت 10+

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة