أخبار عاجلة
اكتشاف واجهة مستخدم علامات آبل Apple Tags -
“آبل” أطلقت نظام iOS 13 مع دعم الوضع الداكن -
فيسبوك تجلب إعلانات الواقع المعزز في خريف 2019 -
Ubisoft: لعبة Beyond Good and Evil 2 ستؤثر على عالم الألعاب! -
ديمو Code Vein على Playstation 4 يحصل على تحديث اليوم -
ثلج أسود يتساقط على قرية روسية -

هواوي تعلن عن معالج Kirin 990 لتطلقه في الشهر القادم

هواوي تعلن عن معالج Kirin 990 لتطلقه في الشهر القادم
هواوي تعلن عن معالج Kirin 990 لتطلقه في الشهر القادم

مؤتمر IFA قد اقترب كما نعلم جميعًا وبمناسبته فقد أعلنت هواوي عن أحدث معالجات الشركة وهو Kirin 990 والذي سيتم الإعلان عنه في حدث هواوي في المؤتمر في السادس من سبتمبر، وهذا في مدينة برلين في ألمانيا.

طرحت هواوي أيضًا فيديو تشويقي للـSoC الجديدة Kirin 990 ومن هذا الإعلان يمكننا أن نلاحظ تلميحات هواوي حول كون الشريحة ستدعم الجيل الخامس 5G وهو ما يقوي موقف الإشاعات التي انتشرت سابقًا واتي ادّعت أن المودِم نفسه سيكون مدمج في الشريحة.

سيتم تصنيع المعالج الجديد Kirin 990 بالتعاون مع مصنع TSMC كما سيكون مبني على دقة تصنيع 7nm EUV وهي التي ستتيح إمكانية إضافة المزيد من الترانزستورات في نفس المساحة وهو ما سينتج عنه أداء أفضل واستهلاك طاقة أقل.

أيضًا ادّعت بعض المصادر أن الشريحة الجديدة ستتيح تصوير الفيديو بدقّة 4K بـ60 إطار لكل ثانية وإن حدث ذلك فسيكون أمر مميز للغاية! أيضًا من المتوقّع أن يقدّم المعالج أداء متميّز نظرًا لاعتماده على معمارية دا فينشي الخاصة بهواوي وأيضًا مكونات من شركة ARM من حيث المعالج الرسومي والمركزي.

نظرًا لأننا اعتدنا على كون هواتف ميت هي التي تقدّم معالج هواوي الجديد لكل سنة فنحن نتوقّع قدوم هواتف ميت 30 مع معالج Kirin 990.. يبدو أن المنافسة بين هواوي وأبل ستكون مشتعلة هذه السنة!

المصدر: GSMArena



هواوي تعلن عن معالج Kirin 990 لتطلقه في الشهر القادم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة