أخبار عاجلة
Western Digital تستعد لطرح وحدات تخزين 20 تيرابايت -
من المتوقع طرح هواتف OnePlus 7T و OnePlus 7T Pro في اكتوبر -
تسريب يكشف بيانات معظم مواطني الإكوادور -
ميزة الثيم الليلي تصل الى بريد جيميل -

إليك أهم الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها في شهر سبتمبر

نعم، نحن الآن على بعد أسبوع من شهر سبتمبر وإن كنت لا تعلم فهذا الشهر مميز جدًا حيث أنه عادة ما يأتي مع بعض من أهم الهواتف الذكية التي يتم إصدارها سنويًا وعلى رأسها وبالطبع هواتف آيفون وأيضًا هواتف هواوي ميت.

في هذا المقال سنعرض عليكم أهم الهواتف المنتظرة في شهر سبتمبر والمؤكد إصدارها في هذا الشهر، هل تتوقّع مع أي هاتف سنبدأ؟

1- هواتف آيفون 11

لعلّك لاحظت أن الإنترنت مليء بالتسريبات والتوقّعات حول هواتف آيفون 11 الجديدة وهذا وببساطة لأن موعد إصدارها قد اقترب جدًا حيث أنه سيكون في العاشر من سبتمبر أي بعد قرابة الأسبوعين ونصف.

من المتوقّع أن تأتي الهواتف الجديدة مع معالج Apple A13 الأحدث إلى جانب كاميرا خلفية مربّعة الشكل وهي التي ستحتوي ثلاث عدسات، أيضًا من المتوقّع أن تأتي الهواتف الجديدة -أو بعضها- مع ميزة الشحن العسكي لشحن الهواتف والأجهزة المحمولة الأخرى من خلال الهاتف نفسه.

– موعد الإطلاق: 10 سبتمبر

9fc36eb832.jpg

iphone-xi-triple-cameras.jpg?w=1170&ssl=

2- هاتفي ون بلس 7T

لعلّك لاحظت أن ون بلس قد كسرت عادتها هذا العام حينما أعلنت عن هاتفيّ ون بلس 7 وون بلس 7 برو في وقت واحد في حين أن الشركة كانت معتادة على إطلاق هاتف جديد كل 6 أشهر وليس هاتفين، هذه الخطوة التي اتخذتها الشركة جعلت الناس تنتظر هاتف ون بلس 7T بفارغ الصبر.. أو بالأحرى “هاتفيّ” ون بلس 7T.

لا تتوافر الكثير من التسريبات أو التوقّعات حول هواتف ون بلس القادمة إلا أن أبرز التسريبات التي صدرت أكدت أن إصدار Pro سيأتي مع كاميرا خلفية مستديرة وضخمة -كما بالصورة- كما أن الهاتف 7T Pro سيأتي مع معالج سنابدراقون 855 بلس الجديد وأيضًا مع بطارية أكبر إلى جانب دعمه أخيرًا للشحن اللاسكلي.

– موعد الإطلاق: 26 سبتمبر

3- هاتف قالكسي فولد

نعم فحسب التسريبات المختلفة والتأكيدات من سامسونق نفسها فهاتف قالكسي فولد سيأتي أخيرًا للسوق في سبتمبر القادم إلا إذا حدثت مشاكل غير متوقعة “مرة أخرى”.

كما شاركناكم في أخبار عديدة من قبل فسامسونق قد حلّت المشاكل التي ظهرت في القطع التجريبية السابقة كما أنه قد تم تأكيد معظم مواصفات الهاتف وهي التي ستضم شاشة بقياس 7.3 بوصة من نوع ديناميك أموليد إلى جانب كاميرا خلفية ثلاثية و 12 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 4380mAh.

– موعد الإطلاق: 18 سبتمبر

ae3a16a0a9.jpg

samsung-galaxy-fold.jpg?w=1170&ssl=1

4- هواتف ميت 30

بالرغم من المشاكل التي تواجهها هواوي مع الولايات المتحدة إلا أنه وعلى ما يبدو الشركة لا تنوي مطلقًا أن تبطئ من خطواتها خاصةً عندما يتعلّق الأمر بأهم هواتفها الرائدة ألا وهي سلسلة ميت.

هاتف ميت 30 برو سيأتي مع تحسينات ضخمة من حيث أداء الكاميرا حيث سيأتي مع عدسة Cine Lens التي تحدّثنا عنها سابقًا كما أنه سيعمل مع حسّاس Sony IMX600. من المتوقّع أن يأتي الهاتف مع معالج Kirin 990 التي كشفت هواوي عن بعد تفاصيله يوم أمس كما أنه وعلى الأغلب سيأتي مع بطارية بسعة 4.200mAh وشحن سريع يصل إلى 55W

– موعد الإطلاق: 19 سبتمبر

هواتف أخرى سيتم إطلاقها في سبتمبر

  • سوني إكسبيريا 2 – سيتم إطلاقه في 6 سبتمبر
  • ريلمي XT – سيتم إطلاقه في 21 سبتمبر
  • نوكيا 6.2 / نوكيا 7.2 / نوكيا 9.1 PureView –  سيتم إطلاقهم في 5 سبتمبر
  • إل جي V60 ThinQ – سيتم إطلاقه في 6 سبتمبر
  • إل جي G8X – سيتم إطلاقه في 11 سبتمبر

المصدر: Beebom



إليك أهم الهواتف الذكية التي سيتم إطلاقها في شهر سبتمبر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة