أخبار عاجلة
صفقة اليوم.. احترف علوم الكمبيوتر مع خصم 98% -
GreedFall تستعرض الجهود المشتركة للعاملين عليها -

هل اقترب موعد إعلان جديد عن اللعبة المنسية Project Awakening؟!

في معرض طوكيو للألعاب Tokyo Game Show 2018 كان هناك استعراض في مؤتمر سوني Sony عن مشروعهم الجديد باسم Project Awakening والذي كان بالتعاون مع شركة التطوير CyGames.

أحدث المقطع الذي عرضته شركة Sony ضجة حينها وجعل الكل مترقبين نزول هذه اللعبة ومعرفة تفاصيل أكثر بشأنها، ولكن مرت الشهور ولم تتكلم سوني عن اللعبة من جديد وغابت عنا Project Awakening وكل ما كنا نعرفه عنها هو أن هناك احتمالية لنزولها على الجيل الجديد  PlayStation 5 إن طال التطوير أكثر من ذلك؛ على حسب ما صرح به المنتج كنتشيرو تاكاكي Kenichiro Takaki.

ولكن منذ أيام قليلة على موقع التقييم العمري الأوروبي للألعاب PEGI نزلت صفحة عن النسخة التجريبية Demo للعبة بعنوان Project Awakening: Arise على منصة PlayStation 4 .. هل هذا يعني أننا بصدد لسماع أخبار جديدة عن اللعبة في Tokyo Game Show 2019؟! لنأمل هذا.

كذلك على حسب تصريحات منتج اللعبة كنتشيرو تاكاكي تعتبر Project Awakening لعبة عالم مفتوح وتقمص الأدوار Action RPG .. ومن حيث العرض الدعائي ذكرتني نوعًا ما باللعبة المحبوبة Dragon’s Dogma the dark Arisen من حيث شكل العالم ولكن برسوميات أقوى .. ليس أمامنا سوى الانتظار وإليكم المقطع الدعائي الذي صدر في TGS 2018:



هل اقترب موعد إعلان جديد عن اللعبة المنسية Project Awakening؟!

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة