أخبار عاجلة
واجهة “leanback” على “YouTube” ستختفي قريبا -
فيسبوك تعلن عن تأسيس مجلس مستقل يراقب أداءها -
أهم 6 ميزات في ساعة آبل الجديدة Watch Series 5 -

تعرف على عالم لعبة The Outer World من خلال المقطع الدعائي Come To Halcyon

لعبة The Outer World واحدة من الألعاب المنتظرة المفترض صدورها هذا العام وبالتحديد 25 أكتوبر القادم، تنتمى لعبة The Outer World إلى نوعية ألعاب تقلد الأدوار وسوف تدعم اللعبة طور اللعب الفردى فقط.

مؤخراً يمكنك التعرف على عالم لعبة The Outer World من خلال مقطع دعائى تحت عنوان Come To Halcyon يبين الجوانب الرئيسية التي يقوم عليها عالم اللعبة.

يبدأ المقطع مع راوى مرح يحدثنا عن عالم Halcyon وكأنه يعرض برنامج سياحى لك ويبدأ فى تعديد مزايا المناطق الموجودة فى العالم بالتزامن مع عرض مشاهد عنيفة على الشاشة الأمر الذى يضفى لمسة مرحة على الإعلان.

فى لعبة The Outer World يمكنك خوض مغامرة فى منطقة Terra 2 و Monarch والحقيقة المنطقتين مختلفتين بشكل كبير ولكل منطقة سماتها الخاصة.

بالنسبة لمنطقة Terra 2 فهى المنطقة الأكثر أدمية والأكثر حضارة بها الكثير من الإعلانات الدعائية والنشاطات الاقتصادية ولكن بالطبع هذا لا يعنى أن المنطقة خالية من المخاطر.

لعبة the outer world come to halcyon

لعبة the outer world come to halcyon

أما عن منطقة Monarch فهى المنطقة الأكثر برية وشراسة ومليئة بالعديد من الكائنات الفضائية المتوحشة.

أيضاً المقطع استعرض بعض الاسلحة الموجودة فى اللعبة و أسلوب تطوير الشخصية وتحديثها واستعرض أيضاً أسلوب القتال ومن الواضح وجود خاصية التحكم فى الوقت أثناء القتال.

عند مشاهدتك للمقطع سوف تشعر بتشابه اللعبة بشكل كبير مع لعبة Fallout، وهذا الأمر منطقى جداً لأن لعبة The Outer World من تطوير Obsidian Entertainment وهو نفس الفريق الذى قام بتطوير لعبة Fallout New Vegas عام 2010.



تعرف على عالم لعبة The Outer World من خلال المقطع الدعائي Come To Halcyon

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

افضل شركة هواتف ذكية ?

الإستفتاءات السابقة